الايفون 6s باللون الوردي المتوقع 3

الايفون 6s باللون الوردي الجديد (صور)

اقترب موعد نزول الايفون 6s والايفون 6s بالأسواق، ففي 9 سبتمبر سنرى الجهاز رسميًّا في مؤتمر خاص ستعقده Apple في قاعة بيل جراهام المدنية، ومن التوقعات بخصوص الايفون الجديد هو أن ينزل باللون الوردي، وذلك إلى جانب اللون الفضي والرمادي والذهبي.

الايفون 6s باللون الوردي المتوقع
نظرًا أن التصميم هو الجانب الأكثر جاذبية في أجهزة Apple بشكل عام، وفي أجهزة الايفون بشكل خاص، قررنا أن نعرض التصميم الجديد للايفون 6s باللون الوردي الرائع، فجميع هذه الصور حصرية لمدونة ابل بالعربي.

أول جهاز ناجح أطلقته Apple باللون الوردي كان الـ iMac G3 في 1998، ومن ثم عائلة منتجات الايبود، وأخيرًا منتج Apple Watch، والذي أتى بنسخة الذهب الوردي، والتي يتجاوز سعرها 10,000 دولار أمريكي.

مع الايفون 6s ستقرر Apple إنعاش هذا اللون مرة أخرى ووضعه في سلسلة الايفون، السلسلة الأنجح في عالم الهواتف الذكية في العالم، اللون لن يكون وردي  فاقع، بل نفس Apple Watch، الذهب الوردي.

اعتدنا أن نرى من Apple الاهتمام الكبير في الألوان مع فئة الـ s من الايفون، فالايفون 4s كان أول ايفون يوفّر اللون الأبيض منذ بداية إطلاقه، والايفون 5s كان أول ايفون باللون الذهبي، وقريبًا مع الايفون 6s سنرى اللون الوردي منتشر بين أيادي الناس.

تابعنا هنا على مدونة ابل بالعربي لتجد المزيد من التفاصيل عن كاميرا ومواصفات وتقنيات ومزايا الايفون 6s بالإضافة إلى جميع منتجات Apple الأخرى، وتابع معنا مؤتمر 9 سبتمبر للايفون 6s لتشاهد التغطية الحية حصريًّا باللغة العربية.

التعليقات