أداة Docker

أداة Docker تضيف صف تطبيقات مخفي للايفون والايباد

طالما كان صف التطبيقات الثابت في جميع أجهزة iOS كالايفون والايباد والايبود تاتش لا يسع إلّا لـ 4 أو 5 تطبيقات كحد أقصى، ولكن مع أداة Docker تستطيع إضافة صف جديد من التطبيقات، والرائع هو أن هذا الصف سيكون مخفيًّا فلا يضغط التطبيقات على بعضها وكذلك يعطيك مكان سرّي لوضع الأقونات الهامة.

أداة Docker

صف الخطوط الذي ستضيفه أداة Docker سيكون أسفل الصف الثابت الموجود في أسفل الشاشة الرئيسية، ولعرض هذا الصف الجديد، عليك السحب إلى الأعلى وكأنك تفتح قائمة مركز التحكم Control Center. وبذلك ستستطيع إضافة المزيد من (أو تخبئة) التطبيقات التي تريدها.

بمجرد تثبيت الأداة، لن تجد أن هنالك صف يحتوي تطبيقات، بل ستجد صف به عدد من أزرار (+)، وذلك لأن الأداة توفّر لك القدرة على إضافة تطبيقات معيّنة بدلًا من الضغط المطوّل على التطبيق ثم نقله إلى الصف السُفلي الجديد.

لإزالة التطبيقات من صف Docker، يجب عليك السحب للأعلى لإظهار التطبيق، ومن ثم الضغط المطوّل عليه حتّى تجد زر (x)، اضغط على الزر لتزيل التطبيق وتعيده إلى موضعه القديم قبل إضافته إلى الصف الثابت.

مازالت أداة Docker حديثة، وفي نسختها الأولى ستجد بطئ، خصوصًا على الايفون 6 بلس في الوضع الأفقي، لذلك يمكنك تحميل الأداة بعد تحديثها لعدّة نسخ جديدة.

أداة Docker الآن متوفرة على متجر السيديا – وذلك يتطلب وجود الجيلبريك على الجهاز -، الأداة سعرها 1.99 دولار، وهي متوفّرة على سورس BigBoss بحيث لا تحتاج إلى إضافة أي مصدر آخر.

التعليقات