macOS Sierra بيتا 7

Apple تطلق macOS Sierra بيتا 7 للجميع

أطلقت شركة Apple اليوم، الإثنين، تحديث macOS Sierra بيتا 7 الجديد والذي سيكون متوفر فقط لدى المطورين وعامة المستخدمين المجرّبين، التحديث الآن متوفّر للتحميل مباشرة عبر متجر تطبيقات نظام ماك.

macOS Sierra بيتا 7

التحديث الجديد يأتي باسم macOS Sierra بيتا 7 للمطورين، وباسم macOS Sierra بيتا عام 6 لعامة المجرّبين، كما أنه يملك رقم بنية 16A304a.

كغير العادة، تحديثات اليوم لم تكن برفقة تحديث iOS 10 بيتا والذي تم إطلاق النسخة التجريبية السابعة منه يوم الخميس الماضي، وذلك سبّب اضطراب بسيط في تسلسل التحديثات.

إن رغب المستخدم بالحصول على التحديث الجديد لأول مرة – كتحديث من macOS El Capitan -، يجب أولًا التسجيل كمطوّر – عبر هذا الرابط – أو كمستخدم مجرّب – عبر هذا الرابط – ومن ثم ستستلم كود يتم تسجيله في متجر تطبيقات ماك (Mac App Store) ومن ثم ستجد التحديث جاهز للتحميل والتثبيت.

يتميّز نظام macOS Sierra بكثير من الإضافات المفيدة والتحسينات المتعددة، فالآن خدمة سيري أصبحت متوفرة عليه، ويمكن فتح القفل تلقائيًا إن كان المستخدم يرتدي ساعة Apple Watch، ويستطيع النظام تفريغ ما يزيد عن 50% من ذاكرة التخزين.

سيتم إطلاق النسخة النهائية من نظام macOS Sierra لاحقًا هذا الخريف، وربما سيكون ذلك في منتصف-نهاية شهر سبتمبر المقبل، وحتّى موعد الإطلاق من المتوقع رؤية نسخة أو نسختين تجريبيّتين لإصلاح المشاكل وزيادة استقرار النظام.

التعليقات