إصدار iOS 9.0.2

Apple تمنع الجيلبريك عن مستخدمي iOS 9

تحديث: تم إصدار الجيلبريك، للحصول على جيلبريك PanGu الرسمي إصدارات iOS 9.2 – iOS 9.3.3 (عبر هذا الرابط)، أو جيلبريك PanGu الصيني إصدارات iOS 9.2 – iOS 9.3.3 (عبر هذا الرابط).

اعتدنا من Apple أن توقف الرجوع إلى أنظمة iOS القديمة بعد أسبوع من إطلاق التحديث الجديد، وذلك يتكرر اليوم مع iOS 9.0.2، فبعد حوالي أسبوع منذ إطلاق iOS 9.0.2 تم اليوم منع الرجوع إلى iOS 9.0.2 والذي كان الإصدار الأخير المدعوم من قبل جيلبريك PanGu iOS 9.

إصدار iOS 9.0.2

في الوقت الذي أطلق فيه فريق PanGu جيلبريك iOS 9، هو كان على دراية بأن شركة Apple سوف توقف جميع الإصدارات التي تم دعمها في الجيلبريك، ولكن المفاجئ كان السرعة العالية التي تم فيها إطلاق iOS 9.1 إلى المستخدمين ليمنعهم من تثبيت السيديا على أجهزتهم الايفون والايباد والايبود تاتش.

خلال الأسبوع الماضي، كان من الممكن، عبر اتباع بعض الخطوات والتعليمات المذكورة، أن يرجع المستخدم من iOS 9.1 إلى iOS 9.0.2، وبالتالي يحصل على الجيلبريك، ولكن الآن Apple أغلقت باب الرجوع، فحتّى لو كنت تملك ملف IPSW الخاص بالنظام المرغوب بالعودة إليه، لن يقبل برنامج iTunes في تكملة الخطوات.

إن كنت مهتمًا بالجيلبريك، وجهازك الآن عليه iOS 9.1 فما فوق، يؤسفنا إخبارك أن لا طريق للحصول على الجيلبريك الآن، وكل ما يمكن فعله هو الانتظار حتّى يطوّر فريق هاكر مثل PanGu أو TaiG أو غيرهما إصدار جديد من برنامج الجيلبريك يدعم أنظمة iOS الحديثة.

يجدر الذكر أن شركة Apple لم تتوقّف عن التحديثات المستمرة – والمزعجة لبعض المستخدمين – لنظام iOS، فلقد أصدرت مؤخّرًا تحديث iOS 9.2 Beta التجريبي لعدد من المطوّرين والمجرّبين الأوّليّين، ومن المتوقع أن يصل التحديث المقبل بعد ثلاثة أسابيع.

 

التعليقات


  • osama

    انا ما حدثت الحمد لله … هل فعلا سيفيد الجيلبريك . ؟ ارجو الرد
    .. عندي النسخه OS 9.0.2

    • نعم، الجيلبريك بالاستعمال المضبوط يجلب العديد من المزايا التي لا يمكن الحصول عليها من التطبيقات