نظام iOS 12

Apple تطلق iOS 12 بيتا عام للجميع

أطلقت شركة Apple الإصدار التجريبي العام من نظام iOS 12 إلى جميع مستخدمي أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش المدعومة، الإصدار التجريبي العام يطابق الإصدار التجريبي الثاني، والذي أطلقته الشركة في الأسبوع الماضي.

نظام iOS 12

بعد ثلاثة أسابيع من إطلاق الإصدار التجريبي الأول من نظام iOS 12، أعطت شركة Apple جميع المستخدمين فرصة تجربة واختبار النظام الجديد، وذلك لتحصل على ملاحظات عدد أكبر من المستخدمين، مما سيساعد في تحسين جودة النظام وتخليصه من أخطاء برمجية أكثر.

جميع من يرغب بالحصول على iOS 12 بيتا عام بإمكانه التوجه إلى هذا الرابط، حيث سيجد ملف التعريف الخاص بتنزيل النظام. ويجدر الذكر أن إصدارات بيتا عام عادةً ما تتطابق مع إصدار البيتا الأخير، ولكن يتم إطلاقها بعد فترة تتراوح بين بضعة ساعات، إلى يوم، إلى أسبوع. ولهذا، إن كنت ترغب بالحصول على آخر التحديثات التجريبية فور وصولها، بالإمكان تثبيت ملف التعريف الخاص بالمطورين، للمزيد من التفاصيل بالإمكان زيارة هذا الرابط.

نظام iOS 12 سيكون له تركيز أساسي على السرعة والسلاسة، كما أنه سيأتي بعدد متوسط من المميزات الجديدة، مثل اختصارات Siri، ومكالمات فيديو جماعية في FaceTime، وميزة وقت الشاشة لتقييد استخدام الأجهزة، تعرف على المزيد من مميزات نظام iOS 12 عبر هذا الرابط.

التعليقات