ترقية iCloud مجانية لمدة شهر

ترقية مساحة iCloud تصبح مجانية لأول شهر

في خطوة لجلب المزيد من الزبائن، بدأت شركة Apple تقديم شهر تجريبي مجاني لجميع من يرغب بترقية مساحة التخزين السحابية لـ iCloud. الخيار يتفعّل تلقائيًّا بمجرّد اختيار الترقية إلى أي مساحة أعلى، كـ 50 جيجابايت، 200 جيجابايت، أو 2 تيرابايت.

ترقية iCloud مجانية لمدة شهر

محاكاة

حاليًّا، توفر شركة Apple مجانًا مساحة تخزين 5 جيجابايت على سحابة iCloud لكل مستخدم لديه حساب Apple ID، وفي حال امتلأت المساحة ورغب المستخدم بترقيتها، بالإمكان شراء سعة تخزين إضافية برسوم شهرية وهي:

  • لـ 50 جيجابايت، 0.99 دولار أمريكي (3.69 ريال سعودي)
  • لـ 200 جيجابايت، 2.99 دولار أمريكي (10.99 ريال سعودي)
  • لـ 2 تيرابايت، 9.99 دولار أمريكي (36.99 ريال سعودي)

لاحظ أحد قرّاء موقع AppleInsider أن Apple أصبحت تقدم شهرًا مجانيًّا لتجربة مساحة التخزين الإضافية، وبذلك، سيصبح من السهل على أي مستخدم قد ملأ المساحة المجانية أن ينتقل إلى شاشة الشراء ويجرّب المساحات الأكبر. قد لا تظهر عبارة “First month is free” أو “الشهر الأول مجاني” لجميع المستخدمين فورًا، نظرًا أن طرح الخدمة تدريجي.

مؤخرًا، Apple بدأت بإتاحة سعات التخزين الكبيرة 200 جيجابايت و2 تيرابايت لجميع أعضاء العائلة، كما أنها قدّمت مساحة تخزين 200 جيجابايت مجانية لجميع الطلاب والمعلّمين في المدارس. ومن المتوقع أن تستمر بجذب المزيد من الزبائن بخيارات اشتراك إضافية أو سعات تخزين أكبر قريبًا في مؤتمر WWDC 2018.

التعليقات