شركة Apple تطلق iOS 11.3 للجميع

أطلقت شركة Apple مساء اليوم الخميس تحديث iOS 11.3 إلى جميع مستخدمي أجهزة ايفون وايباد وايبود تاتش. النظام يأتي بعد أسابيع عديدة من الإصدارات التجريبية، وهو يحتوي على عدد هائل من التعديلات والتحسينات في مختلف أنحاء النظام.

تحديث iOS 11.3 له رقم الإصدار 15E216. التحديث يأتي بعدد من المميزات والتعديلات، منها خيار يتيح إمكانية إلغاء خفض سرعة الايفون في الأجهزة ذات البطاريات المستهلكة، مع القدرة على متابعة مستوى استهلاك البطارية في تطبيق الإعدادات. في النظام يأتي تحديث لميزة الواقع المعزز ARKit والتي أصبحت بإصدار 1.5، وتحت هذا الإصدار أصبح بإمكان الأجهزة التعرف على السطوح العمودية كالأبواب والحيطان. ودعم تطبيق Apple TV للبرازيل والمكسيك. والقدرة على بدء محادثات مع الشركات عبر تطبيق الرسائل iMessage. النظام أيضًا يأتي بـ 4 وجوه Animoji لجهاز ايفون X، بالإضافة إلى إصلاح عدد من المشاكل مثل عدم اتصال كيبورد أجهزة ايباد برو وغيرها.

ميّزتي AirPlay 2 وMessages on iCloud لم تتواجد في تحديث iOS 11.3، وذلك على الرغم من أن شركة Apple قامت باختبار الميّزتين في الإصدارات التجريبية الأولى. ميزة AirPlay 2 هي لبث المحتوى إلى أكثر من جهاز AirPlay، وميزة Messages on iCloud هي لمزامنة جميع أنواع الرسائل عبر جميع أجهزة المستخدم.

بالإمكان الحصول على نظام iOS 11.3 مباشرة عبر تطبيق الإعدادات، أو عبر برنامج iTunes لأجهزة الكمبيوتر. لا ينصح بالتحديث في حال رغب المستخدم بالحصول والبقاء على الجيلبريك، نظرًا أن iOS 11.3 ليس له جيلبريك حاليًّا.

إضافة إلى iOS 11.3، شركة Apple أيضًا أطلقت تحديث tvOS 11.3 وwatchOS 4.3 وتحديث لمكبر الصوت HomePod تحت رقم 11.3.

التعليقات