Apple و باي بال

إضافة الدفع باستخدام PayPal في App Store

أضافت شركة Apple خيار الدفع PayPal إلى خدماتها App Store وiTunes Store وiBooks Store وApple Music، الخيار الجديد PayPal يستخدمه ما يزيد عن 200 مليون مستخدم حول العالم، ولكن حتّى الآن الدعم محدود على بعض الدول، وقد يضاف الدعم لباقي الدول في الفترة المقبلة.

Apple و باي بال

لم تسمح Apple في السابق لمستخدميها باستخدام الدفع الرقمي لشراء التطبيقات أو المحتوى من خدماتها، فالخيارات المستخدمة كانت محدودة على البطاقات المصرفية وبطاقات الهدية، وسماح استخدام PayPal حتمًا سيساعد المزيد من الزبائن على شراء متطلباتهم بسهولة أكبر.

خيار الدفع الجديد أصبح متوفّرًا في كندا والمكسيك وألمانيا وهولندا والمملكة المتّحدة، وسيصبح متوفّرًا قريبًا في فرنسا، النمسا، أسبانيا، إيطاليا، وأستراليا. وسيتوفر الخيار في مزيد من المناطق لاحقًا، من ضمنها الولايات المتّحدة.

لتغيير طريقة الدفع إلى خدمة PayPal، انتقل إلى جهازك الايفون أو الايباد أو الايبود، ثم إلى تطبيق الإعدادات، ثم إلى iTunes & App Stores، اضغط على عنوان Apple ID في الأعلى وقم باختيار View Apple ID، سيُطلب منك إدخال كلمة سر حسابك أو التفعيل بالبصمة، بعد ذلك اضغط على Payment Information، وستجد خيار PayPal ضمن الخيارات العليا، في حال لم يكن الخيار موجودًا فإن دعم الخدمة لمنطقتك لم يصل بعد.

يجدر الذكر أن Apple أتاحت في السابق استخدام PayPal عند إعداد الحساب جديدًا عبر برنامج iTunes، ولكن كانت الخيارات محصورة وتطلّب استخدام الخدمة ربطها ببطاقة ائتمان مصرفية، أما الآن فدعم الخدمة سيكون أكثر سلاسة للمستخدم وبدون شروط ربط الحساب ببطاقة ائتمان.

التعليقات