ايفون 7 باللون الأبيض اللامع

هكذا سيكون الايفون 7 باللون الأبيض اللامع [فيديو]

سمعنا قبل بضعة أسابيع عن شائعات تدّعي بأن شركة Apple تفكّر بإطلاق لون جديد لجهاز ايفون 7، وهو اللون الأبيض اللامع، والذي وفقًا للشائعة فإنه سيكون مشابهًا للون الأسود اللامع من حيث اللمعان والطريقة الصنع ولكن بلون أبيض.

ايفون 7 باللون الأبيض اللامع

نشر المسرّب الشهير سوني دِكسون فيديو على تويتر يظهر فيه نموذجين يحاكيان اللون الأبيض اللامع الذي قد تكون Apple تعمل عليه الآن. لم يصرّح المسرّب بأن النماذج المعروضة هي مصنّعة من قبل Apple أو ما إن كانت مصنّعة بناءً على معلومات سريّة تم الحصول عليها من أحد المصانع الخاصة بالشركة.

بغض النظر عن الايفون الذي يظهر في الفيديو، اللون الجديد يبدو أنه لائق ويلامس الأفكار التي قد نراها من Apple في المستقبل، فالشركة خلال السنوات الماضية عملت على تنويع اختيارات الألوان، فليس غريب رؤية هذا اللون الجديد.

إن أطلقت Apple الايفون 7 باللون الأبيض اللامع، فذلك لابد أن يكون في حدث رسمي، وربما يكون في شهر مارس الثالث المقبل، وإن فعلت ذلك حقًا، فإنها ستكون المرة الأولى التي تطلق بها الشركة لونًا جديدًا لمنتجاتها بعد الإطلاق الرسمي.

الخيار الآخر، والذي قد يكون أكثر ملاءمة لنمط Apple المعتاد، هو الانتظار حتّى الجيل المقبل من الايفون، ولكن إن صحّت بعض الشائعات، فإن الايفون المقبل سيكون له تصميم جديد كليًا مصنوع من السيراميك، والذي قد يجبر الشركة على إعادة اختيار الألوان، وذلك لأن بعض ألوان الايفون قد لا تكون أنيقة أو سهلة الصنع مع الخامة الجديدة.

التعليقات