تحديث iOS 10.1.1

Apple تطلق iOS 10.1.1

أطلقت شركة Apple اليوم الإثنين تحديث iOS 10.1.1 إلى جميع مستخدمي الايفون والايباد والايبود تاتش، التحديث مخصص لإصلاح مشكلة تسبب بها نظام iOS 10.1 الذي تم إطلاقه في الأسبوع الماضي، والآن يمكن للمستخدمين الحصول على التحديث الجديد مباشرة عن طريق تطبيق الإعدادات أو عبر برنامج iTunes.

تحديث iOS 10.1.1

يأتي تحديث iOS 10.1.1 تحت بنية رقم 14B100، وهو متاح للتحميل عبر الهوائي بحجم لا يتجاوز 65 ميجابايت على معظم الأجهزة، ويقوم النظام بشكل مخصوص بإصلاح مشكلة عدم القدرة على رؤية بيانات الصحة، مما يجعل بعض المستخدمين يشكّون بأن بيانات تطبيق الصحة قد حذفت، ولكن الحقيقة هي أن iOS 10.1 لسبب ما منع البيانات من الظهور على التطبيق.

من غير الواضح ما إن كان التحديث يحصل مشاكل أخرى، فشركة Apple فقط ذكرت مشكلة بيانات الصحة، مع العلم أن هناك مشاكل أخرى ما زال عدد من مستخدمي iOS 10 يعانون منها، ولم تعط Apple أي موعد لإصلاح هذه المشاكل.

بشكل مبدئي قد لا يظهر تحديث iOS 10.1.1 إلى جميع المستخدمين، ولكن من المفترض وصوله إلى جميع الأجهزة خلال ساعات معدودة من الإطلاق، وفي حال كنت مستعجل في الحصول على الإصلاحات الأخيرة يمكنك تحميل النظام كملف IPSW وتثبيته عن طريق برنامج iTunes، اتبع هذا الرابط للتحميل.

التعليقات