كاميرا الايفون 7

كاميرا الايفون 7 تدعم فيديو 4K بـ 60FPS

استطاع أحد المسرّبين من الفيتنام استخدام هاتف الايفون 7 والتعرّف على المزيد من المزايا الجديدة التي سيقدّمها الجهاز، وأبرز ما تم تسريبه هو مقدرة الهاتف على تسجيل فيديو بوضوح 4K Ultra HD بتردد 60 فريم في الثانية، وهذه الميزة لا تتواجد في أي هاتف في السوق.

كاميرا الايفون 7

الموقع الفيتنامي tinhte.vn، بدون تقديم أي أدلة، ادّعى أنه حصل على أحد وحدات الايفون 7، وعلى الرغم من غرابة ذلك إلّا أن التفاصيل التي قدّمها لا تتعارض بشكل غريب كما أنها ذكرت بدقّة. ولكن مهما كان لا يمكن الوثوق بالتسريبات بشكل كامل.

التفاصيل التي نشرها الموقع توضّح أن الجهاز بالفعل سيأتي بنفس التصميم العام الحالي، ولكنه سيتوفر باللون الأسود الداكن بدلًا من الرمادي الفلكي، كما أن شعار Apple في هذا اللون فقط سيكون غير لامع، وإضافة إلى ذلك، تصميم الأزرار في الايفون 7 لن تكون موضوعة في داخل فتحات عميقة ولكنها ستظهر وكأنها ملتصقة مباشرة على الهيكل، كذلك غطاء بطاقة SIM محمي بطبقة مطّاطية لمقاومة الماء.

الموقع يذكر أن زر الهوم سوف يصبح يعمل باللمس، ولكن ليس كالشاشات العادية نظرًا أن تنشيط الزر يتطلب الضغط عليه بقوّة، وعند فعل ذلك سيقوم الجهاز مباشرة بمحاكاة تأثير الضغط عبر محرّك النقرات بحيث يشعر المستخدم بأنه قد ضغط على شيء فعلي.

سيتم الكشف الرسمي عن جميع تفاصيل الايفون 7 والايفون 7 بلس غدًا في مؤتمر Apple الخاص، ولا تنس متابعة ابل بالعربي على صفحتي الفيسبوك وتويتر لتتابع المؤتمر مباشرة وتعلم جميع مميزات وتغييرات الايفون وApple Watch وغيرها من منتجات الشركة.

التعليقات