X

تأكيد جيلبريك iOS 9 – iOS 9.0.2 من Pangu

بالفعل بعد التأكد من جيلبريك Pangu للإصدارات iOS 9 وiOS 9.0.1 وiOS 9.0.1 تبيّن أنه بالفعل يعمل بأمان نسبي على جميع الأجهزة المدعومة، وهو قابل للتحميل والتثبيت على الأجهزة ولكنه يتطلّب بعض الخطوات التحضيرية لضمان عدم تداخل البيانات وعدم تعطّل الجهاز.

نظام iOS 9 رأيناه لأول مرة من قبل Apple في مؤتمر WWDC 2015 حيث كشفت أنها ستقوم بتحسينات ضخمة على الناحية الأمنية فيه، وخلال التحديثات التجريبية التي لاحظناها للنظام تبيّن أن الشركة بالفعل أوقفت جيلبريك TaiG الخاص بـ iOS 8.

مؤخّرًا، الهاكر iH8sn0w أكّد أن نظام iOS 9 مازال قابل للجيلبريك حيث أنه طوّر النسخة الخاصة به واستطاع تثبيت السيديا عليها، ولكنه لم يطلق الجيلبريك لأن نيّته كانت محدودة على إثبات القابلية لا غير.

بالطبع ورغم أنه لم يكشف بشكل رسمي، الجميع كان يعلم أن فريق Pangu الذي أطلق إصدارات فجائية من الجيلبريك هو أيضًا يعمل على تطوير جيلبريك iOS 9 ولكن الغريب أنه استطاع إنجاز المهمة بسرعة شديدة وإطلاقه قبل أي موعد توقّعه أحد.

يمكنك الآن الحصول على جيلبريك Pangu لـ iOS 9 من هنا، وكذلك يمكنك اتباع الخطوات التحضيرية من هنا، وفي النهاية عليك اتباع الدليل الشامل للجيلبريك للتمكّن من تثبيته بسهولة وأمان وبدون أعطال على جهازك.

يجدر الذكر أن سرعة فريق Pangu لا تتعلّق بالجائزة المالية التي تبلغ 1 مليون دولار، فلقد اشترطت الجائزة أن يكون الجيلبريك من الجهاز نفسه، وهذا ليس حال ما قام الفريق بتطويره.

مقالات ذات صلة