جهاز Apple TV

عيوب في Apple TV 3 تجبر Apple على استعادته من المستخدمين

بدأت شركة Apple في هذا الأسبوع برنامج استعادة Apple TV 3 (الجيل الثالث) من بعض المستخدمين، وذلك لكي يتم استبدالها بنسخ جديدة بعد اكتشاف بعض العيوب في قطع الجهاز، ويبدو أن النسخ المستعادة هي التي تم تصنيعها خلال الأسابيع القليلة الماضية.

جهاز Apple TV

عادة ما تكون برامج استعادة أجهزة Apple المعيوبة على نظام أن يذهب المستخدم بنفسه إلى الشركة بعد إعلانها بشكل رسمي أن نسخة ما من الجهاز يجب أن تستعاد، ولكن في هذه الحالة، Apple تخاطب كلّ مستخدم على حدة، مما يشير إلى أن أعداد الأجهزة المعطّلة قليل.

الاستعادة التي تقوم بها Apple حاليًا لا يشترط أن ترتبط بمشكلة حقيقية، وإنما قد تكون لأسباب أخرى من المحتمل أن تؤدي لاحقًا إلى أعطال لدى المستخدم. إلى جانب استعادة Apple TV شركة Apple الآن لديها برنامج استعادة سماعات Beats Pill XL وذلك بعد اكتشاف أخطار واحتمالات نشوب حريق بسبب بطارية الجهاز الداخلية.

قريبًا في مؤتمر 9 سبتمبر المتوقع، قد يتم الإعلان عن Apple TV 4 (الجيل الرابع)، والشائعات تقول أن التحديث المقبل سيكون الأكبر منذ تاريخ Apple TV، فقد يحصل على إعادة تصميم، وريموت جديد بتقنيات متطورة، ودعم شاشات 4K، ودعم متجر التطبيقات App Store لتحميل التطبيقات والألعاب، ودعم المزيد من قنوات التلفزيون، ودعم Siri، والحصول على واجهة مستخدم جديدة كليًا.

برأيك لماذا بدأت Apple برنامج استعادة Apple TV 3؟ ما العطل الذي قد يصيب الجهاز؟

التعليقات