شركة Apple تكشف عن Apple Watch Series 3

أعلنت شركة Apple رسميًّا مساء اليوم الثلاثاء عن الجيل الجديد من الساعة الذكية المسمّاة Apple Watch Series 3، الجيل الجديد مليء بالتطويرات الداخلية والخارجية، من أبرزها تقنية LTE وإضافة ألوان جديدة للهيكل وتصاميم جديدة للأحزمة.

مع Apple Watch Series 3، سيصبح المستخدم قادر على استعمال تقنية 4G LTE لتقليل الاعتماد على جهاز الايفون، الساعة لن تحتوي على بطاقة SIM، وإنما سوف تتشارك نفس الرقم المستخدم في جهاز الايفون، وبالتالي سيصبح المستخدم قادر فعليًّا على ترك جهازه الايفون في المنزل أو السيارة لأداء التمارين الطويلة بدون أي عائق.

من حيث التصميم، ستضيف شركة Apple المزيد من التخصيصات على شكل ساعة Apple Watch، فالآن بإمكان المستخدم تخصيص لون التاج الرقمي Digital Crown، كما أن خيارات الألوان لهيكل الساعة ستزداد مع الألمنيوم باللون الذهبي المحمر والسيراميك باللون الرمادي.

مواصفات ساعة Apple Watch Series 3 حصلت على ترقية ملحوظة أيضًا، فالساعة الجديدة تملك معالج Apple S3 مع تحسينات كبيرة في أداء المعالجة الحسابية والرسومية تصل لغاية 70%، بالإضافة إلى رقاقة W2 لتحسين أداء الـ Wi-Fi وBluetooth.

سيتوفر الجيل الجديد من Apple Watch بعد حوالي أسبوع من الكشف الرسمي، وذلك في تاريخ 22 سبتمبر المقبل، وستكون الساعة بنفس السعر الحالي، والذي يبدأ من 329 دولار أمريكي لنسخة الألمنيوم، ومن 549 دولار أمريكي لنسخة الستانلس ستيل، ومن 1249 دولار أمريكي لنسخة السيراميك.

التعليقات