مقر Apple Park مسرح ستيف جوبز

شركة Apple تقيم أول مؤتمر في مسرح ستيف جوبز

أقامت شركة Apple الحدث العلني الأول في مسرح ستيف جوبز لتكشف عن منتجاتها الجديدة: منصة Apple TV، ساعة Apple Watch، وهاتف ايفون. المسرح الجديد سمّي نسبة إلى ستيف جوبز، مؤسس الشركة والمدير التنفيذي الأسبق لها، نظرًا أن المسرح يقع في مقر Apple Park الذي يعتبر آخر أعمال ستيف قبل موته في 2011.

مقر Apple Park مسرح ستيف جوبز

مقر Apple Park يمكن اعتباره أكبر منتج كشفت عنه Apple اليوم. فهي أكّدت تشوّقها للانتقال إلى هذا المقر منذما كان مجرّد فكرة مطروحة على مجلس مدينة كوبرتينو، وتأكد حرص الشركة على إنجاز جميع مباني المقر بأدق صورة، فخلال السنوات كشفت التقارير أساليب البناء والتصميم الهندسي التي خلت من أي تنازل عن الجودة.

صورة بانوراما لمسح ستيف جوبز

الصورة لـ Austin Mann

مسرح ستيف جوبز هو أحد الأماكن التي ستكون مفتوحة – أحيانًا – لغير الموظّفين في Apple، مبني المسرح يتشكل من طابق أرضي لتجمع أوّلي للمدعوّين، وطابق تحت الأرض حيث يتواجد المسرح الفعلي والمقاعد. المسرح يتّسع لـ 1000 شخص، وذلك يجعله أصغر من القاعات التي اعتادت Apple على حجزها مؤخرًا.

في المستقبل، من المتوقع أن تقيم Apple جميع مؤتمرات الكشف عن الأجهزة الجديدة في مسرح ستيف جوبز، مثل مؤتمر الايفون كاليوم، ومؤتمر الايباد والماك في أكتوبر، وربما أيضًا مؤتمر شهر مارس، ولكن ستستمر الشركة بإقامة مؤتمرات WWDC السنوية في قاعات خارجية كبيرة، نظرًا أن عدد الحضور قد يتجاوز حاجز الـ 5000 بسهولة.

التعليقات