تسريب قطعة OLED للايفون 8

تسريب شاشة OLED من مصنع الايفون 8

رغم حصول تسريبات مشابهة في السابق، ظهرت اليوم صور لأول قطعة متكاملة لشاشة OLED الخاصة بالفئة الجديدة من أجهزة الايفون 8، ويخطط المسرّب بيع قطعة الشاشة في السوق السوداء إلى أحد المهتمين بالتسريبات بأضعاف سعر الايفون.

تسريب قطعة OLED للايفون 8

التسريب انتشر عبر الموقع الروسي iphones.ru، ويُظهر وبوضوح نسبي الشاشة الجديدة للايفون 8 من الجهة الأمامية والخلفية، يتبيّن أن المسرّب استطاع الحصول على قطعتين من الشاشة، ويبدو أن سعر القطعة يصل في السوق السوداء الصينية إلى ما يزيد عن 19,000 ريال سعودي.

يتبيّن من الصور المنتشرة أن شاشة الايفون 8 من الأمام لن تختلف كثيرًا عن شاشة الايفون 7 عندما تكون مغلقة، إلّا أن تشغيلها سوف يُظهر التصميم الجديد بالكامل للشاشة، والذي يمتد إلى جميع الأطراف ومع الزوايا الدائرية، مما يجعل الايفون 8 يمتلك أحد أكبر نسب “الشاشة إلى الجسم” بين الأجهزة الحالية.

من الداخل، يوجد العديد من التغييرات على شاشة OLED الخاصة بالايفون 8، فحواف الشاشة تتطابق مع التسريبات التي أتت من Apple، وأماكن عدسات الحسّاسات والكاميرات العلوية الجديدة تظهر بوضوح أعلى الشاشة، ويبدو أن هناك تغيير في تصميم الوصلات، والذي قد يشير إلى وجود تقنية ProMotion لرفع تردد الشاشة إلى 120 هيرتز.

يجدر الذكر أن الحصول على القطع المسرّبة من السوق السوداء لن يكون له فائدة كبيرة، فالشاشات لن تعمل على الأجهزة الأقدم، حيث أنها ستتطلب الارتباط بلوحة الايفون 8 الجديدة.

التعليقات