تصيير تصميم الايفون 8 النهائي

الايفون 8 لن يسمّى “ايفون 8”

منذ أن بدأت الشائعات حول هواتف Apple المقبلة، اعتمدت جميع المواقع التقنية اسم “ايفون 8” لهاتف الايفون الجديد الذي سيكون بتصميم مختلف جذريًّا وهيكل من الزجاج والستانلس ستيل، ولكن في الواقع، الجهاز لن يكون بهذا الاسم، ولا أحد يعلم ماذا ستختار Apple كاسم له.

تصيير تصميم الايفون 8 النهائي

منذ هاتف الايفون 3G، اتبعت Apple نمط ثابت لتسمية الايفون، ففي العام الأول تضع رقمًا جديدًا، وفي العام الذي يليه يضاف حرف “s” للإدلال على السرعة Speed أو الحماية Security أو سيري Siri… ولكن في هذا العام، لا توجد فئة واحدة جديدة من هواتف الايفون، بل اثنتان، والفئة الجديدة لن تكون ذات المستوى الأقل، مثل الايفون 5c والايفون SE، بل ستكون ذات المستوى الأعلى، وهذا لم يحصل مسبقًا مع سلسلة الايفون.

بالنسبة للفئة الأولى، والتي ستكون خلف الجيل الحالي لهواتف الايفون، ستسمّى غالبًا بالايفون 7s، وذلك شبه مؤكد، نظرًا أن التطويرات التي سيحصل عليها الجهاز لن تكون كبيرة جدًا وستكون معتادة كما رأينا مع الايفون 6s والايفون 5s…

أما تسمية الفئة الثانية، أي الايفون الجديد ذا شاشة OLED بمقاس 5.8 إنش، لن تكون ايفون 8، وهذا أمر شبه محتوم، فهذه التسمية ستكون خاصة بالايفون الذي سيكون خلفًا للايفون 7s، والسؤال يبقى، ماذا سيسمّى الايفون الجديد؟ هذه بعض الخيارات المحتملة:

التعليقات