تقارير تؤكد موعد الكشف عن الايفون 8

أكّدت عدّة مصادر موثوقة الموعد المتوقع لمؤتمر الكشف الرسمي عن هواتف Apple المقبلة، والتي قد تسمّى بـ “ايفون 7s” أو “ايفون 8″، وتتشارك المصادر في نفس الموعد والذي سيكون في 12 سبتمبر المقبل، أي بعد ما يقل عن أسبوعين.

في الأمس، تقرير لـ The Wall Street Journal ادّعى أن شركة Apple حتمًا ستقيم مؤتمر الايفون المقبل في يوم 12 سبتمبر، لتكشف عن ثلاثة أجهزة جديدة، تعرف حاليًّا في الإعلام بمسمّى الايفون 7s، والايفون 7s بلس، والايفون 8، إلّا أن هذه التسمية غالبًا لن تكون الفعلية. تقرير WSJ أيضًا أشار إلى أن Apple قد لا تطلق جميع أجهزة الايفون المقبلة معًا، فقد يتم تأجيل الايفون 8 ذا المواصفات العالية قليلًا حتّى تتحسّن حالة إنتاجه.

تقرير آخر من TechCrunch تطابق تمامًا مع ما قاله المصدر الأول، فبعد التحقق من مخططات الشركة، يتبيّن أن يوم 12 سبتمبر سيكون مخصص حصرًا لحدث مهم، وهو غالبًا حدث الكشف عن الايفون الجديد، ولكن لا تزال شركة Apple غير واثقة من إمكانيّة إقامة المؤتمر في قاعة ستيف جوبز في المبنى الجديد، أو في أحد القاعات المعتادة مثل قاعة بيل جراهام المد.

من أهم مميزات جميع أجهزة الايفون الجديدة، هي الحصول على تصميم جديد، ليكون الجهاز من الأمام والخلف مصنوعًا من الزجاج، وله إطار من الستانلس ستيل، وسيكون للأجهزة قدرة الشحن السريع، والشحن اللاسلكي الحثّي، كما أنها ستأتي بتحسينات ملحوظة على الكاميرا وعلى المعالج. الايفون 8 سيكون له إضافات حصرية، مثل شاشة OLED التي تستغل كامل الواجهة الأمامية، ونظام Face ID للتعرف على الوجوه وتمييزها بسرعة فائقة.

التعليقات