تحديث iOS 11 بيتا 9

شركة Apple تطلق iOS 11 بيتا 9

أطلقت شركة Apple التحديث التجريبي الجديد لنظام iOS 11 مساء اليوم الخميس، التحديث الجديد، وهو التاسع، يأتي إلى جميع المطوّرين وعموم المجرّبين، ومن المتوقع أن يكون التحديث هو الأخير قبل إطلاق النظام النهائي إلى عامة المستخدمين.

تحديث iOS 11 بيتا 9

التحديث الجديد لنظام iOS 11 يأتي للمطورين تحت اسم “iOS 11 بيتا مطوّرين 9″، بينما يأتي لعموم المجرّبين تحت اسم “iOS 11 بيتا عام 8”. كلا النسختين تأتيان تحت نفس رقم البنية وهو 15A5370a. التحديث يمكن تحميله عبر الهوائي في تطبيق الإعدادات بحجم لا يتجاوز 40 ميجابايت لمعظم الأجهزة التي تعمل بالإصدار التجريبي السابق.

عند البحث في تغييرات نظام iOS 11 بيتا 9، لن يجد المستخدم أي اختلاف ملحوظ في الشكل، فجميع التغييرات التي أجرتها Apple في التحديث الجديد كانت لتحسين تطبيق الملاحظات والرسائل وواجهة إعداد الجهاز، بالإضافة إلى تحسينات على إضافات النظام.

إلى جانب iOS 11 بيتا 9، شركة Apple أطلقت تحديث tvOS بيتا 9 تحت رقم بنية 15J5378a، وكذلك مع هذا التحديث لن تتجاوز أي تغييرات ملحوظة.

يجدر الذكر أن جزءًا كبيرًا من نظام iOS 11 لم يره أحد بعد، فالنظام أجريت عليه تغييرات كبيرة ليتناسق مع الشاشة الجديدة كليًّا للايفون 8، حيث لن يعتمد النظام على الزر الرئيس، وإنما على شريط رفيع نحيف، بالإضافة إلى أنه سيضم نظام التعرف على الوجوه الذي سنراه قريبًا في الايفون 8.

من غير المتوقع رؤية تحديث iOS 11 بيتا 10 في أي وقت قريب إلّا أن واجه المستخدمين مشاكل كبيرة تعيق استخدام أجهزتهم، ولذا، التحديث المقبل المرتقب لـ iOS 11 هو الإصدار التجريبي الذهبي، والذي غالبًا سنراه في يوم مؤتمر الايفون 8، الذي سيقام في يوم 12 سبتمبر.

التعليقات