تسريب حامي شاشة ايفون 8

تسريب حامي شاشة الايفون 8

تسرّبت صور ومقاطع فيديو جديد يظهر فيها قطعة زجاج يُظن بأنها حامي شاشة الايفون 8، التسريبات نشرت بواسطة مستخدمي موقع Weibo الصيني، وهي لا تكشف الكثير عن تفاصيل تصميم الايفون 8، إلّا أنها تؤكد بأنه سيحصل على تغيير كبير في التصميم.

تسريب حامي شاشة ايفون 8

التسريب الأول نشرته إحدى شركات تصنيع ملحقات الهواتف الذكية، ومقطع الفيديو يظهر فيه شخص يمسك حامي شاشة الايفون 8، وكذلك يظهر في الخلف شاشة مكتوب عليها غلاف حامي ثلاثي الأبعاد لهاتف ايفون 8. التسريب الآخر نشره المستخدم eanling، ويظهر فيه نفس القطعة ولكن بصورة أعلى وضوحًا.

التسريبات الجديدة يبدو أنها تتطابق تمامًا مع تسريبات الأسبوع الماضي، والتي رأينا فيها الألواح الزجاجية لجميع هواتف Apple المقبلة، وهي الايفون 8 والايفون 7s والايفون 7s بلس.

ما يبدو من مجمل الترسيبات هو أن الايفون 8 سيملك شاشة كبيرة، بمقاس يقارب 5.8 إنش (الايفون 7 بلس يملك شاشة 5.5 إنش)، أما مقاس الجهاز نفسه فسيكون أقرب إلى الايفون 7 العادي، ورغم الحجم الكبير، الجزء العلوي والسفلي من الشاشة سيكون مخصص كمنطقة للمهام، بينما الحجم المخصص لمشاهدة المحتوى قد لا يزيد عن 5.2 إنش.

الجزء السفلي من منطقة المهام في الايفون 8 سوف تشمل قارئ البصمات Touch ID، أما الجزء العلوي فقد يكون مخصص لشريط الحالة، كما أن شريطًا عريضًا سيتخلل هذا الجزء لتضع فيه Apple نظام الكاميرات ثلاثي الأبعاد، وكاميرا FaceTime، ومكبّر الصوت والمايكروفون الأمامي.

يجدر التذكير دومًا إلى أن هذا النوع من التسريبات قد يكون مبني حسب التسريبات السابقة، بمعنى أن تفاصيل تصميم حامي الشاشة المسرّب اليوم قد لا يكون موفّر من Apple، وإنما من شائعات الأسبوع الماضي، أو من تصاميم تخيّلية نُشرت على الإنترنت.

التعليقات