تسريب زجاج ايفون 8 وايفون 7s

تسريب زجاج ايفون 8 وايفون 7s

انتشرت صور تُظهر التسريب الأول الفعلي لأجهزة الايفون 8 والايفون 7s والايفون 7s بلس، القطع التي تم تسريبها هي الزجاج الأمامي والخلفي للايفون 8، وما يبدو أنه زجاج خلفي للايفون 7s بحجميه. التسريبات تكشف عن العديد من التفاصيل الجديدة.

زجاج ايفون 8

نشر أحد مستخدمي موقع Reddit تسريبًا لجميع أجهزة الايفون الثلاثة التي سنراها لاحقًا هذا العام، فالتسريب يشمل الايفون 7s والايفون 7s بلس والايفون 8، ويظهر فيه الزجاج الأمامي والخلفي، بالإضافة إلى غطاء كاميرا الايفون 8 والذي سوف يشمل فلاش LED وسط الكاميراتين.

تسريبات الايفون 8 تطابق الشائعات السابقة بالكامل، فالقطع المسربة تملك واجهة أمامية ذات شاشة تصل إلى جميع الأطراف، بالإضافة إلى نظام كاميرا أمامي يحتوي على العديد من المستشعرات، أما من القطعة الخلفية فهي من الزجاج، وتحتوي على فتحة عمودية عند الكاميرا، تشير إلى تغيير ترتيب نظام الكاميرا المزدوج. وبناءً على ما يظهر من غطاء الكاميرا الخلفية، فإن الايفون 8 سوف يأتي باللون الفضّي اللامع، مما يشير إلى كون الجهاز من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ (ستانلس ستيل).

تسريب زجاج ايفون 8 وايفون 7s

التسريب لا يتوقّف على الايفون 8، فهو يُظهر الجزء الخلفي من الايفون 7s والايفون 7s بلس، التسريب لا يكشف عن القطع كاملةً، ولكن يبدو من لمعان القطع بأنها من الزجاج، وبالتالي، ذلك يشير إلى وجود تغيير تصميمي ملحوظ على الايفون 7s، ليملك نفس النوع من الإطار المعدني المحاط بالزجاج. عدا ذلك، لا يبدو أن هناك الكثير من التغييرات في التصميم، حيث أن فتحات الكاميرا الخلفية وفلاش LED لا تزال في مكانها المتوقّع. المسرّب أشار إلى وجود مزايا الشحن اللاسلكي في جميع أجهزة الايفون الجديدة، وليست في الايفون 8 فقط.

التسريبات لم تأت من مصدر موثوق، فصاحب التسريبات أشار إلى أنه حصل عليها من صديق يعمل في مجال التصنيع، وأن هذه القطع وصلت إلى المصانع الصينية الأسبوع الماضي، ولكن لم نر من المسرّب أي صور سابقة تؤكد مصداقيّته، إلّا أن موعد التسريبات متوافق تمامًا مع توقيت بدء تصنيع الايفون 8، ولهذا قد تكون الصور الجديدة حقيقية ويمكن الوثوق بها.

التعليقات