ايفون 8 مثالي

تأكيد الايفون 8 مع كاميرا 3D؟

ضمن وتيرة شائعات لا يبدو أنها ستتراجع في أي وقت قريب، كشف أحد شركات الإمداد التي تتعاون معها Apple أنها ستقوم بتطوير حسّاسات ثلاثيّة الأبعاد قادرة على قراءة الوجه وقزحيّة العين، ومن المتوقّع أن تكون هذه القطع مخصّصة لهاتف الايفون 8. الحسّاسات سيتم شحنها في النصف الثاني من العام الجاري، هذا ما كشفته تقارير Nikkei، مباشرة من آدم لِن، أحد كبار تنفيذيي شركة الإمداد.

ايفون 8 مثالي

شركة Largan Precision هي الشركة المسؤولة عن إمداد Apple بعدسات كاميرات الايفون، وفي هذا العام الشركة ستبدأ  بصناعة عدسات مخصصة لحسّاسات ثلاثيّة الأبعاد، ورغم أن تصريحات الشركة لم توضّح في أي هاتف ستكون هذه العدسات، إلّا أن Apple هي الخيار الوحيد الذي قد يهتم في وضع مثل هذه التكنولوجيا المتقدّمة في منتجه.

لاحقًا هذا العام شركة Largan ستقوم بإمداد 90% من عدسات الكاميرا الخلفية لجهاز الايفون، و50% للعدسات 3D، و30% لعدسات الكاميرا الأمامية. شركات أخرى مثل Electronics Optical وKantatsu ستقوم بتصنيع باقي الحصص.

معظم شائعات الايفون 8 حتّى الآن تعطي صورة واحدة، وهي جهاز ذا شاشة تستغل كامل الواجهة الأماميّة، ويكون جزء من أعلى الشاشة “مقصوص” ليتّسع مكان لمكبّرات الصوت والسمّاعات والحسّاسات والكاميرات، ووفقًا لأحد التسريبات، يبدو أن ثلاثة من الفتحات الأماميّة ستكون للكاميرات، وهذا يطابق التسريبات الأخيرة من شركة الإمداد.

شركة Apple ستطلق في نهاية هذا العام ثلاثة هواتف جديدة، وهي الايفون 7s والايفون 7s بلس مع تصميم مختلف قليلًا بنفس الشاشات وكاميرا متطوّرة قليلًا والشحن اللاسلكي، والايفون 8 مع تصميم مختلف كثيرًا وشاشة دائريّة الزوايا ونظام كاميرا أمامي وخلفي متطوّر أكثر.

التعليقات