الشحن اللاسلكي في الايفون 8

الايفون 7s سيأتي مع الشحن اللاسلكي

كشف روبرت وانج، أحد كبار تنفيذيي مصنع Wistron التايواني أن الايفون 7s بلس سوف يأتي مع تقنية الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى تحسينات على تصاميم مقاومة المياه الموجودة في الايفون 7. التفاصيل كشف عنها تقرير من Nikkei، واصفًا أن هذه الخصائص ستكون ضمن المميزات الجديدة في هاتفي Apple القادمين.

الشحن اللاسلكي في الايفون 8

روبرت وانج قال أن إضافة تقنية الشحن اللاسلكي والتصميم الجديد لمقاومة المياه ستؤثر على طريقة اختبار وتصنيع الايفون 7s. الايفون سيستمر في التوفّر بمقاسين أحدهما صغير بشاشة 4.7 إنش، والآخر أكبر بشاشة 5.5 إنش.

رغم أن ادعاءات روبرت وانج قد تكون مبكّرة نوعًا ما، إلّا أنها تتطابق مع التسريبات التي انتشرت في الأيام الماضية، فهي أظهرت لوح خلفي مصنوع من الزجاج يملك نفس التصميم العام لجهاز الايفون 7، ونتيجةً للانتقال من الهيكل الألمنيوم الكامل إلى الإطار المعدني فقط، فإن ذلك سيتطلّب طرق جديدة في تركيب الجهاز.

الايفون 7 كان أول هواتف Apple الذي يملك نوع من مقاومة المياه بشكل رسمي، الجهاز يملك تقييم IP67 والذي يعني مقاومة الغمر في الماء بعمق 1 متر ولغاية 30 دقيقة، بينما تقييم IP68 يزيد العمق إلى 1.5 متر. مع العلم أن أجهزة الايفون 7 الجديدة قادرة على مقاومة الغمر لما يزيد عن 10 أمتار، إلّا أن الجهاز مع الاستعمال تضعف مقاومته.

حتّى الآن، معظم الشائعات حول الايفون الجديد كانت عن الايفون 8، وذلك لأنه غالبًا سيملك تغييرات كبيرة تشمل التصميم والشاشة والكاميرا الخلفية والأمامية، كما أن شائعات الشحن اللاسلكي ومقاومة IP68 أُشيعت عنه منذ أشهر، إلّا أنها بدأت الآن تصل أيضًا للايفون 7s والايفون 7s بلس.

التعليقات