اي او اس 11 على ايباد برو 10.5 وماك او اس هاي سييرا على ماك بوك برو

تنزيل خلفيات iOS 11 وmacOS High Sierra

أحد الطرق التي تجعل أنظمة iOS وmacOS الجديدة تبرز عن الإصدار السابق هو الخلفية، فعند رؤية خلفية شاشة جديدة بعد عام من رؤية خلفية واحدة، يشعر المستخدم أن هناك حقًّا ما تغيّر، ولو أن الأمر بأكمله مجرّد صورة لا أكثر. هنا ستستطيع تنزيل خلفيّات iOS 11 وmacOS High Sierra لتتمكّن من تثبيتها على الأنظمة السابقة.

اي او اس 11 على ايباد برو 10.5 وماك او اس هاي سييرا على ماك بوك برو

تنزيل خلفية macOS High Sierra

الخلفية الأولى هي الخاصة بنظام macOS High Sierra 10.13 الجديد، كما يشير اسم النظام، الخلفية يظهر فيها أحد جبال منطقة High Sierra في منتزه يوسمتي الوطني في ولاية كاليفورنيا، الخلفية تملك ألوان مشبعة ودافئة، وهنا يمكنك تحميلها بدقّة 5120 × 2880، أي أنها تدعم جميع الشاشات ذات وضوح HD وFull HD و4K ولغاية 5K.

خلفية macOS High Sierra

اضغط على الصورة لفتحها بالحجم الكامل

لتعيين الخلفية على أجهزة macOS، قم بالضغط على الصورة لتحصل عليها بالحجم الكامل، ثم اضغط عليها باليمين أو مع زر Ctrl، ثم اختر حفظ الصورة في تطبيق الصور Photos، بعد ذلك يمكنك فتح الصورة في التطبيق، واضغط عليها باليمين أو مع زر Ctrl، ثم اختر المشاركة Share، ثم اختر تعيين صورة سطح مكتب Set Desktop Picture.

تنزيل خلفية iOS 11

الخلفية الأخرى هي لنظام iOS 11، وعلى عكس macOS، الصورة هنا تملك ألوان معتدلة أكثر. الصورة يمكن تحميلها بوضوح 2732 × 2732، وهي تدعم وضوح جميع شاشات أجهزة iOS بما فيها الايفون 7 بلس والايباد برو 12.9 إنش والايبود تاتش.

اضغط على الصورة لفتحها بالحجم الكامل

لتثبيت الخلفية في أجهزة iOS، اضغط على الصورة لتحصل عليها بالحجم الكامل، ثم اضغط عليها مطوّلًا إلى أن يظهر خيار حفظ الصورة Save Image، قم بالضغط عليه، ثم اذهب إلى تطبيق الصور Photos وافتح الصورة من التطبيق، ثم اضغط على زر المشاركة (مربّع يخرج منه سهم)، ستجد في الأسفل زر الاستخدام كخلفية Use as Wallpaper، اضغط عليه ثم اختر ما إن كنت تريد الخلفية فقط لشاشة القفل أو الشاشة الرئيسة أو كليهما.

التعليقات