تحميل جيلبريك iOS 10.1.1 ايفون 7

إطلاق جيلبريك iOS 10 yaluX مستقر

بعد أشهر من إطلاق جيلبريك mach_portal الخاص بنظام iOS 10.1 وiOS 10.1.1 كإصدار تجريبي،  أطلق المطوّر xerub تحديث جديد للجيلبريك لإصلاح المشاكل التي عانى منها مستخدميه، الجيلبريك الجديد الآن متاح للتحميل بالصيغة البرمجيّة تحت اسم extra_recipe، كما أنه متاح للتحميل بصيغة ipa قابلة للتثبيت بسهولة تحت اسم extra_recipe+yaluX.

تحميل جيلبريك iOS 10.1.1 ايفون 7

يمكن تحميل جيلبريك extra_recipe عبر هذا الرابط، بينما يمكن تحميل جيلبريك extra_recipe+yaluX بصيغة ipa عبر هذا الرابط، مع العلم أن الأخير هو الذي سوف تحتاجه لتثبيت الجيلبريك على الجهاز عند اتباع التعليمات المذكورة في هذا الرابط. مع الإشارة إلى أنك ستقوم باستخدام ملف ipa المحمّل هنا بدلًا من المذكور في التعليمات.

يجدر الذكر أن نسخة ipa لا تزال في مرحلة تجريبية بمكّرة، ولذا لن تجد بها متجر السيديا أو المقدرة على تغيير ملفات النظام، وبالتالي، رغم كثرة المشاكل في الجيلبريك الحالي، ينصح بالانتظار قليلًا إلى أن يتم إطلاق نسخة تجريبية متقدّمة.

هذه التفاصيل مخصّصة فقط لمستخدمي الايفون 7 والايفون 7 بلس، أما مستخدمي أجهزة 64-بت الأخرى، بما فيها الايفون 5s والايباد والايبود تاتش، والذين لا يزالوا على نظام iOS 10.2 وقبل، فإن لديهم جيلبريك مستقل ثابت، للمزيد عن الجيلبريك اتبع هذا الرابط.

حاليًا، فقط أنظمة iOS 10.2.1 فما فوق، أجهزة 32-بت غير مدعومة بالجيلبريك، ولكن رغم ذلك، يمكن القول أن نظام iOS 10 لم يشهد إطلاق ضخم لأي إصدار من الجيلبريك، حيث الفرق الخبيرة مثل PanGu وTaiG لسبب ما امتنعت عن إطلاق الجيلبريك رغم أنه جاهز.

التعليقات