دمية نموذج ايفون 8

تسريب نموذج أولي للايفون 8 [فيديو]

بدأت تسريبات الايفون 8 بالظهور على الانترنت لتكشف المزيد من التفاصيل حول التصميم الجديد للجهاز، آخر التسريبات تُظهر نظام الكاميرا الأمامي والذي سيتشكّل من ثلاثة كاميرات منفصلة تتوسّط الجزء العلوي من الشاشة. كما أنه تم تسريب فيديو لدُمية أحد النماذج الأولية للجهاز مؤكدًا ما أشيع سابقًا عنه.

تسريب نظام الكاميرا الأمامي ايفون 8

سلسلة التسريبات قام بنشرها بنيامين جيسكن على حسابه في تويتر، وأظهرت أولًا تسريب من أحد مستخدمي شبكة Weibo الصينية تُظهر فتحات الكاميرات الثلاثة الأمامية في الايفون 8، بالإضافة إلى فتحة مستشعر الإضاءة، وفتحة مكبّر الصوت الأمامي. ووفقًا لبنيامين، فإن نظام الكاميرا الأمامي سيكون مخصّص للقيام بمسح ثلاثي الأبعاد للوجوه والأجسام، بالإضافة إلى احتماليّة استخدامها كوسيلة إضافية لفتح القفل. بنيامين أيضًا ذكر أن قارئ البصمة Touch ID مستمر ولن يتم التخلي عنه، واحتمال كبير أنه سيكون مضمّن في كامل الشاشة.

استمرت سلسلة التسريبات مع فيديو قام بنيامين بنشره، ويظهر الفيديو دمية لأحد نماذج الايفون 8، الدمية ليست من صنع Apple وإنما أحد الشركات الصينية.

تسريب أبعاد الايفون 8

أخيرًا، التسريبات أظهرت أبعاد الايفون 8، والتي ستكون: طول 143.58 ملّيمتر، عرض 70.94 ملّيمتر، وسُمك 7.57 ملّيمتر، هذه الأبعاد تزيد قليلًا مقانة بالايفون 7 ذا شاشة 4.7 إنش، ولكن الايفون 8 سوف يكون بشاشة 5.7 أو 5.8 إنش.

حتمًا لا يمكن أخذ سلسلة التسريبات الأخيرة بمصداقية تامّة، ولكن استمرار انتشار الصور والمقاطع للايفون 8 من مصادر مختلفة وتوافقها مع التسريبات السابقة يزيد من تأكيد استقرار Apple على هذا التصميم، والذي أبرز خصائصه وضع إطار الفولاذ المقاوم للصدأ (الستانلس ستيل) بين لوحي زجاج، وتغيير نظام الكاميرا الخلفية ليكون عمودي، وتبنّي نظام كاميرا أمامي جديد، وجعل الشاشة الأمامية تمتد إلى جميع الأطراف والزوايا.

التعليقات