أداة تسجيل مكالمات iOS 10

أداة Call Recorder لتسجيل مكالمات الايفون

من ضمن أكثر المهام التي يصعب تنفيذها على هواتف ايفون هي تسجيل المكالمات مباشرة من الجهاز، ويعود سبب ذلك إلى قوانين بعض الدول التي تمنع تسجيل المكالمات بغير إذن، أداة iOS Call Recorder تغيّر ذلك، فهي تسمح للمستخدمين بتسجيل المكالمات بلمسة زر واحد، مع القدرة على مشاركة وحفظ المكالمات في سجل مخصص.

أداة تسجيل مكالمات iOS 10

أداة iOS Call Recorder

أداة iOS Call Recorder هي أداة سيديا، أي تتطلب جيلبريك، وظيفتها الأساسية السماح للمستخدم بتسجيل المكالمات الهاتفية مباشرة من الجهاز، وللأداة عدد كبير من المميزات التي تجعلها الأفضل في وظيفتها، فهي تستطيع حفظ المكالمات مباشرة على سحابة Google Drive، وتسجيل المكالمات من تطبيقات متعددة كالهاتف وSkype وفايبر وواتس اب وفيس تايم وغيرها، وتدعم جميع الأنظمة من iOS 7.0 وحتّى iOS 10.2.

الميزة لها خصائص متقدّمة كبدء تسجيل المكالمات تلقائيًا لأرقام معيّنة، أو أرقام محظورة، أو مكالمات البلوتوث، كما أنها تسمح بحماية التسجيلات بكلمة سر أو بصمة Touch ID، وعند تصفّح سجل المكالمات المسجّلة يمكن تحديد المكالمات ومشاركتها كملف ZIP أو مباشرة عبر البريد الإلكتروني أو واتس اب أو غيرها من طرق المشاركة.

كيفية تثبيت أداة iOS Call Recorder

تتطلب الأداة وجود الجيلبريك على جهاز المستخدم، وهو أمر يمكن تطبيقه باتباع هذا الدليل (لأنظمة iOS 3 – iOS 9) أو (لنظام iOS 10). بوجود الجيلبريك، قم بفتح متجر السيديا، ثم اذهب إلى تبويبة المصادر Sources، ثم التعديل Edit، ثم الإضافة Add، ثم أدخل هذا العنوان:

http://hacx.org/repo

بعد انتهاء تحميل بيانات المصدر، اذهب إلى تبويبة البحث Search، ثم أدخل iOS Call Recorder، اضغط على أداة Call Recorder iOS ثم اضغط على التثبيت Install، ووافق على التثبيت وانتظر حتّى يتم الانتهاء من تحميل الأداة وتثبيتها على جهازك، بعد ذلك، سيطلب منك السيديا إعادة تهييء الواجهة بالضغط على زر Restart SpringBoard.

ستجد أيقونة جديدة وهي لتطبيق Call Recorder، عند فتحها عليك إدخال كود التفعيل، والذي يمكنك الحصول عليه عند شراء الأداة بسعر 2.99 دولار عبر هذا الرابط، بعد ذلك، ستجد جميع خصائص التسجيل جاهزة في تطبيقات المكالمات المدعومة.

التعليقات