تصميم تخيلي للايفون 8

مبيعات الايفون 8 ستكسر جميع الأرقام القياسية

نشر المحللان جِفّري كِڤال وچرِچُري مِكنِف تقريرًا يدّعي أن الإطلاق الرسمي لهاتف ايفون 8 سوف يكون أضخم بكثير مقارنة بالايفون 6، الجهاز الذي باعت منه Apple ما يقارب 75 مليون وِحدة في الثلاثة أشهر الأخيرة من 2014، ليكون الجهاز الأسرع مبيعًا في التاريخ.

التحليلات أشارت إلى أن الايفون 8 لن يكسر الرقم القياسي الذي حققه الايفون 6 بفارق صغير، وإنما سيكون الفرق كبيرًا جدًا، وذلك لأنه سيشكّل “دورة خارقة” تجعل Apple قادرة على بيع 80 مليون وِحدة في الربع الأخير من العام الجاري.

تصميم تخيلي للايفون 8

وفقًا لـ Business Insider، محللا شركة نومورا لاحظا أن قاعدة مستخدمي نظام iOS أصبحت أكبر بحوالي 45 إلى 50 بالمئة مقارنة بما كانت عليه في 2014، ولهذا، حتّى لو فشل الايفون المقبل في جذب نسبة كبيرة من المستخدمين الحاليّين، فإنه سيستمر في تحقيق أرقامًا قياسية جديدة من حيث المبيعات، على الأقل خلال الأشهر الأولى من البيع.

شائعات الايفون 8 حتّى الآن لم تجتمع على ميّزة أو خاصيّة معيّنة في الجهاز، ولكن من المتوقع أن يملك الايفون الجديد تصميم مختلف وشاشة أكبر بتقنيات جديدة مع إضافات أخرى كميزة الشحن السريع والفتح باللمس.

يجدر الذكر أن الأجيال السابقة من الايفون لم تتمكن من تحقيق أرقام قياسية في المبيعات لأسباب مختلفة، فالايفون 6 في 2014 استطاع جمع أمرين، وهما الميزة الجذّابة، والكميّات الكبيرة، الايفون 6s لم يحقق هذين الأمرين بجدارة، كما أن الايفون 7 ما زال حتّى الآن، في 2017، متواجد بكميّات غير كافية.

التعليقات