أجهزة ما بعد مؤتمر WWDC 2016

تحديث جيلبريك Yalu بيتا 2 لدعم الايفون 6 والمزيد

بعد أيام معدودة من إطلاق النسخة التجريبية الأولى من جيلبريك Yalu الخاص بأنظمة iOS 10.0 – iOS 10.2، تم اليوم إطلاق النسخة التجريبية الثانية لدعم العديد من الأجهزة الأخرى ذات معالجات 64-بت، جيلبريك Yalu بيتا 2 هو مجرّد خطوة أخرى للوصول إلى إصدار نهائي مستقر ويدعم جميع الأجهزة التي كان مخطط لها.

أجهزة ما بعد مؤتمر WWDC 2016

وافيًا بوعوده، نشر لوكا توديسكو تغريدةً اليوم الأحد يعلن فيها بأن جيلبريك Yalu بيتا 2 أصبح متوفّر على موقعه الرسمي لجميع أجهزة 64-بت باستثناء الايفون 7 والايفون 7 بلس، وبذلك يكون الهاكر قد حقّق ما يزيد عن 80% مما كان مخطط له.

الأجهزة التي تم دعمها في الإصدار التجريبي الثاني من Yalu هي الايفون 5s، الايفون 6، الايفون 6 بلس، الايباد ميني 2، الايباد ميني 3، الايباد ميني 4، الايباد Air، والايبود تاتش 6 الجيل السادس، جميع هذه الأجهزة تم دعمها على جميع الإصدارات بين iOS 10.0 وحتّى iOS 10.2.

يتبقّى الآن فئتين من الأجهزة، وهي الايفون 7 والايباد Air 2، الأخير يفترض أن يحصل على الجيلبريك الكامل خلال فترة قصيرة، أما بالنسبة للايفون 7 فقد يتم إضافة دعم إصدارات iOS 10.1 وiOS 10.1.1 قريبًا جدًا، ولكن إصدارات iOS 10.0.1 وiOS 10.0.2 قد تأخذ المزيد من الوقت، كما أن العمل على جيلبريك iOS 10.2 للايفون 7 قد يستغرق ما يزيد عن شهر، هذا إن تم العمل عليه بالأساس.

إن كنت أحد مستخدمي الأجهزة التي تم دعمها في جيلبريك Yalu بيتا 2، وكنت تشعر بأن لديك الخبرة الكافية للتعامل مع الأخطاء التي قد تتواجد في الجيلبريك، يمكنك التوجّه إلى هذا الرابط لتحميل البرنامج، ومن ثم يمكنك التوجّه إلى هذا الدليل الشامل لاتباع التعليمات الصحيحة في تثبيت الجيلبريك.

تحديث: الايباد ميني 4 غير مدعوم في الجيلبريك في إصدار بيتا 2.

التعليقات