جيلبريك iOS 10.0 - iOS 10.2

إطلاق جيلبريك Yalu iOS 10 بيتا 6 لإصلاح المشاكل

أُطلقت سلسلة من تحديثات جيلبريك iOS 10.0 – iOS 10.2 المعروف باسم Yalu لإصلاح المشاكل وتحسين ثبات واستقرار الجيلبريك، الإصدار الأخير بيتا 6 أطلق وكانت ردود الفعل عنه إيجابية، والتوجّه التالي للتحديثات سيكون لدعم المزيد من الأجهزة بما فيها الايفون 7 والايباد Air 2.

جيلبريك iOS 10.0 - iOS 10.2
بعد إطلاق الإصدار التجريبي الثاني لجيلبريك Yalu رسميًا مساء يوم الأحد، عمل الهاكر لوكا توديسكو مع مجتمع الجيلبريك ليتعرف على المشاكل التي يعانون منها ليتمكن من تحسين ثبات واستقرار الجيلبريك، ولهذا، تم إطلاق 4 إصدارات تجريبية أخرى بشكل شبه متتالي ليتم التعامل مع مختلف الأخطاء، مع العلم أنه لم يتم إضافة دعم أي جهاز جديد منذ بيتا 2.

الإصدار الحالي من الجيلبريك، وهو Yalu بيتا 6، يعتبر مستقر بشكل شبه كافٍ ليتعامل معه أي شخص لديه خبرة متوسطة في الجيلبريك والسيديا. وهذا ما أكّده الهاكر حيث نشر على تويتر:

ببساطة، جيلبريك Yalu بيتا 6 في أثبت حالة له، يمكنك تثبيته. الأمر الوحيد المتبقّي للإصدار النهائي هو دعم بعض الأجهزة.

نظرًا أن المشاكل التي قد يتسبب بها الجيلبريك الحالي قليلة جدًا، سيتمكن الهاكر لوكا الآن من العودة لتكملة تطوير الجزء المتبقّي من الجيلبريك، والذي سيكون مخصص لدعم الأجهزة الثلاثة: الايفون 7، الايباد Air 2، الايباد ميني 4. هذه الأجهزة تم تجاهلها في الجيلبريك الأخير ليس لأنها لن تحصل عليه، وإنما ليتمكن الهاكر من إطلاق تحديث خلال فترات متتالية من أجل إصلاح الأخطاء، كما حصل مع سلسلة التحديثات التي رأيناها اليوم.

إن كنت تعتقد بأنك جاهز لتثبيت الجيلبريك، يمكنك ببساطة التوجّه إلى هذا الرابط للحصول على نسخة رسمية من جيلبريك Yalu بيتا 6 بصيغة ipa، ومن ثم تثبيته باتباع الدليل الشامل لجيلبريك iOS 10.0 – iOS 10.2 عبر هذا الرابط.

التعليقات