ايفون 7 بلس أسود لامع

الايفون 7s قد يحمل شاشة 5 إنش

نشرت المدونة اليابانية Mac Otakara تقريرًا تدّعي فيه أن شركة Apple ستقوم بإطلاق هاتف ايفون 7s مع شاشة بمقاس 5 إنش وكاميرا خلفية مزدوجة كما في الايفون 7 بلس ولكن بتصميم عمودي وليس أفقي. الشائعات تخالف ما نشر سابقًا بأن الشركة تنوي إطلاق ايفون 8 بتصميم جديد كليًا وشاشة OLED منحنية.

ايفون 7 بلس أسود لامع

الشائعات الأخيرة التي نشرتها المدونة اليابانية مصدرها شركة إمداد تايوانيّة تتعامل معها Apple، وهي تقدّم تفاصيل محدودة عن الهاتف الجديد، أبرزها وجود فئة جديدة ذات شاشة بمقاس 5.0 إنش وكاميرا iSight Duo مزدوجة محاذاة على الجانب الرأسي للهاتف.

لا تذكر الشائعات أي تفاصيل تتعلق بالتصميم أو المواصفات الأخرى للايفون المقبل، ولكن بمحاولة الربط مع الشائعات الأخرى، فيمكن توقّع أن Apple ستطلق سلسلة الايفون 7s (أو الايفون 8) تحت هذه الفئات:

  • فئة صغيرة بشاشة OLED مقاسها 4.7 إنش
  • فئة متوسطة بشاشة OLED مقاسها 5.0 إنش
  • فئة كبيرة (بلس) بشاشة OLED مقاسها 5.5 إنش

ما زال الكثير غير واضح حول فئات ومواصفات الايفون المقبل، في الواقع، لا شيء مؤكد حتّى الآن حول الجهاز، فالشائعات تصف الايفون بشكل عام، كما أنها لا تتفق مع الخطة المتوقعة من Apple، ولا تتلاءم مع بعضها البعض بالكامل.

إن اتبعت Apple نفس النمط المعتاد لتطور جهاز الايفون، فإن الجيل المقبل، بغض النظر عن اسمه، سيتم إطلاقه في شهر سبتمبر التاسع من عام 2017، وسيكون بتصميم جديد وربما شاشة بمقاييس مختلفة وتقنيات مختلفة، مع تطويرات متواضعة على المواصفات كالمعالج والكاميرا.

خلال الأشهر المقبلة ستتزايد وتيرة الشائعات عن هاتف Apple المقبل، وستكون معظم تفاصيل الجهاز معروفة قبل إطلاقه بأسابيع.

التعليقات