سماعات AirPods تفاجئ المستخدمين بأداء غير متوقع

أطلقت شركة Apple سماعات AirPods اللاسلكية بالكامل قبل بضعة أيام في متاجرها الإلكترونية، وأصبحت السماعات اليوم متاحة للشراء مباشرة من خلال عدد من متاجر البيع حول العالم.

النظرة الأولية التي أُخذت عن سماعات Apple الجديدة استغربت التصميم غير التقليدي وسهولة ضياع السماعات والسعر المرتفع والأداء المتوقع بأن يكون سيئًا، ولكن بعد مراجعات عدد من التقنيين، تبيّن العكس.

وفقًا لمراجعة The Verge، السماعة وعلى الرغم من أن شكلها يشابه سماعات EarPods الاعتيادية ولكن بدون أسلاك، إلّا أنه يعتبر مثاليًا بحيث أن الجزء السفلي من السماعة يتيح حيّز كبير للبطارية، ويجعل مايكروفون المكالمات أقرب إلى الفم.

بالنسبة لسهولة ارتداء السماعات وعدم سقوطها، بشكل عام التقنيين لاحظوا أن السماعات لا تبقى في الأذن ولا تسقط حتّى عند الحركة الشديدة، باستثناء بعض التقنيين الذين كانت السماعة لا تطابق آذانهم مما جعلها تسقط ولا تتلاءم بالكامل عند الارتداء.

الأمر الآخر الذي يعتبر مفاجئًا هو كون السماعات مقاومة للصدمات إلى حدّ كبير، وإضافة إلى ذلك، السماعات يمكنها تحمل الطرطشة والغمر تحت الماء، وهو أمر لم تقوله Apple بوضوح في مؤتمر سبتمبر عندما أعلنت عن المنتج.

صوت سماعات AirPods، ورغم كونها مطابقة في الشكل لـ EarPods، أفضل وأنقى من نظيرها، ولكن بالطبع السماعات لا توفّر جودة ممتازة وذلك لمحدودية الحجم.

سعر سماعات AirPods كان نقطة مثيرة للجدل كثيرًا بين الزبائن، ولكن عند مقارنة السعر بأي سماعة أخرى تتيح تجربة استماع لاسلكية بالكامل وبدون أي وصلات، سيتضح أن السعر الذي تقدّمه Apple هو حتّى الآن الأقل بين جميع المنافسين.

التعليقات


  • أحمد بك الغرابلي

    السلام عليكم
    لو سمحتوا عايز اشتري سماعة آبل منين انا من مصر عايز اعرف تشتريها اذاي

    • السماعة متوفرة بكميات محدودة جدًا الآن، وقد يستغل بعض التجار ذلك لزيادة الأسعار، ننصح انتظار توفّر السماعة بكميات أكبر حتّى تتمكن من شرائها بسهولة وبسعر قريب من السعر الرسمي.