ايفون 7 مع تصميم بغير حواف

الايفون 8 مع شاشة أكبر بدون حواف

انتشرت تحليلات جديدة تدّعي أن الايفون 8، الجيل المقبل من هواتف ايفون، سيملك تصميمًا يحتوي على شاشة أكبر وحواف صغيرة، هذا ما لاحظته شركة التحليلات Two Barclays عند شركات سلسلة الإمداد خلال بحثها في شرق آسيا عن تفاصيل جديدة عن هاتف Apple القادم.

ايفون 7 مع تصميم بغير حواف

تدعي التقارير التي تم كشفها لـ Business Insider أن شركة Apple لم تنتهي من تطوير التصميم النهائي للايفون المقبل، والذي قد يدعى الايفون 8 متخطّيًا اسم الايفون 7s، ولكن مما تم اكتشافه حتّى الآن، حصول الجهاز على شاشة أكبر بحوالي 5.5%، وبنفس الوقت جعل التصميم بحواف صغيرة.

شاشة النسخة الصغيرة ستصبح بمقاس 5.0 إنش، مرتفعةً من 4.7 إنش، أما نسخة بلس فستنتقل من حجم 5.5 إنش إلى 5.8 إنش، التغييرات لن تكون على حساب حجم الجهاز كما حصل مع الايفون 5 والايفون 6، بل ستعتمد Apple تصاميم جديدة ذات حواف شبه منعدمة، بحيث تتمكن من وضع شاشات أكبر في نفس الحجم الكلّي.

الشائعات الجديدة تشابه جدًا شائعات سابقة استطاع المحلل الشهير مينج-تشي كو الوصول إليها، مع العلم أن الشائعات السابقة ادّعت أن الايفون 8 سيملك شاشات ذات تقنية مشابهة لـ OLED من حيث المميزات، قد يطلق عليها اسم microLED، هذه التقنية سترفع نسبة التباين في الشاشة، وستجعل اللون الأسود عميق أكثر، وستساعد في خفض استهلاك البطارية.

ما زالت شائعات الايفون 8 في بداياتها، فالجهاز سيتم الكشف عنه بعد 10 أشهر، ويتبيّن منذ الآن أن هناك العديد من التغييرات التي ستجرى عليه، على الأقل في التصميم الخارجي.

التعليقات