الايفون 7 بلس باللون الأبيض اللامع

الايفون 7 سيأتي باللون الأبيض اللامع

إن اعتقدت أن شائعات الايفون انتهت لمجرّد أن Apple أعلنت عنه رسميًا، فأنت مخطئ، فلقد انتشرت شائعات جديدة مصدرها أحد المواقع اليابانية المختصة تقول أن شركة كوبرتينو تعمل على إضافة لون جديد اسمه “الأبيض اللامع” أو “Jet White” إلى مجموعة ألوان الايفون 7 والايفون 7 بلس، ليصبح الجهاز متوفر بـ 6 ألوان مختلفة.

الايفون 7 بلس باللون الأبيض اللامع

نشر موقع MacOtakara المشهور بتسريباته القريبة من الواقع أخبار جديدة تقول أن شركة Apple، وعلى الرغم من إنتهائها من الكشف عن الايفون 7، لا تزال تعمل على لون جديد للجهاز اسمه الأبيض اللامع، وهو مماثل للون الأسود اللامع الذي رأيناه، ولكن باللون الأبيض، التسريب كان مصدره أحد الشركات التي تصنّع قطع الايفون.

من المؤكد أن اللون الأسود اللامع الجديد كان من أكثر الألوان طلبًا للايفون 7، فحتّى الآن مازال اللون نوعًا ما متوفر بكميات محدودة، ومازالت Apple تعمل على محاولات إنتاجه بكميات أكبر مما توقعته، وذلك بالرغم من وجود بعض المشاكل فيه كتعرضه للخدش بسهولة.

على الرغم من توفّر اللون الفضّي في الايفون، إلّا أنه يختلف عن اللون الأبيض الذي قدّمته الشركة مع الايفون 3G و3GS، أو الايفون 4 و4s، أو الايفون 5c، ولهذا ليس غريب أن نرى الشركة تقدّم هذا اللون مرّة جديدة، خاصة إن كان مصنوع بحرفية عالية.

المثير للاستغراب من هذه الشائعات هو أن Apple لا تقوم بالعادة بالكشف عن مزايا أو ألوان جديدة لمنتجاتها بعد الإعلان الرسمي عنها، فحتّى الايفون 4 الذي تأخر إصدار اللون الأبيض منه تم الكشف عن لونه الأبيض منذ اليوم الأول.

التعليقات