الايفون 7 ذهبي والايفون 7 بلس فضي

إطلاق ايفون 7 في عمان قريبًا

بعد أسبوعين من الإطلاق الرسمي الأول لجهازي ايفون 7 وايفون 7 بلس في مختلف دول العالم، تم تأكيد أن سلطنة عمان ستكون ضمن دول الدفعة الثالثة من حيث الحصول على الهاتف، فشركات الاتصالات في الدولة ستبدأ البيع الرسمي للجهاز في منتصف شهر أكتوبر.

الايفون 7 ذهبي والايفون 7 بلس فضي

أعلنت شركة الاتصالات العمانية عمانتل في تغريدة من حسابها الرسمي على تويتر أنها ستبدأ بيع هاتف ايفون 7 رسميًا في فروعها في يوم الجمعة بتاريخ 14 أكتوبر 2016. لم تعلن أوريدو عمان عن موعد محدد لإطلاق الهاتف، ولكن من المتوقع تزامن الإطلاق بين الشركتين.

جهاز ايفون 7 تم إطلاقه أولًا في تاريخ 16 سبتمبر، الإطلاق شمل دول الدفعة الأولى المعتادة، كما أنه ضم الإمارات العربية المتحدة كأول دولة عربية تحصل على الجهاز منذ اليوم الأول، وبعد ذلك بأسبوع، في 24 سبتمبر حصلت السعودية والكويت وقطر والبحرين على الجهاز رسميًا.

وصول منتجات Apple بشكل رسمي إلى أي دولة يجعل الموزّعين المعتمدين والمتاجر المعتمدة من Apple توفّر المنتج بالسعر الرسمي الذي تضعه الشركة، وهذا يضع حدًا للأسعار المضاعفة التي تضعها بعض متاجر السوق الرمادية.

من المتوقع سماع المزيد من الأخبار بخصوص إطلاق جهاز ايفون 7 في الدول العربية، مثل مصر والأردن، في الأسبوع المقبل، فشركة Apple تخطط لتوفير الجهاز في عدد إضافي من الدول يوم 14 أكتوبر، وفي العادة يتم الإعلان عن ذلك قبل أسبوع من الموعد المحدد.

التعليقات