تحديث ios 10.1 بيتا 4

Apple تطلق iOS 10.1 بيتا 4

أطلقت شركة Apple تحديث iOS 10.1 بيتا 4 في توقيت غير متوقع اليوم الإثنين، التحديث أتى بعد ثلاث ساعات بعد إطلاق تحديث iOS 10.0.3 الخاص بجهازي الايفون 7 والايفون 7 بلس، ومن المتوقع أن يكون التحديث التجريبي الأحدث هو الأخير لـ iOS 10.1.

تحديث ios 10.1 بيتا 4

تحديث iOS 10.1 بيتا 4 الذي أطلقته Apple للتو يأتي تحت بنية رقم 14B72b، وهو الآن متاح لكلا المطورين المسجلين لدى Apple وكذلك لعموم المجرّبين، التحديث يأتي بحجم لا يزيد عن 30 ميجابايت لمعظم الأجهزة التي يدعمها، وحتّى الآن لم توضّح الشركة ما هي التغييرات التي يجلبها التحديث، فكل ما وصفته هو أن iOS 10.1 بيتا 4 يقوم بإصلاح بعض المشاكل العامة ويحسّن الأداء. كذلك غير واضح ما إن كانت تعديلات نظام iOS 10.0.3 على الشبكة والإرسال ستأتي مع التحديث الجديد.

نظام iOS 10.1 والذي بدأ إطلاق النسخ التجريبية منه منذ الشهر الماضي أتى بالميزة الأهم للايفون، وهي ميزة وضع تصوير بورتريه، هذه الميزة ستجعل كاميرا الايفون 7 بلس قادرة على رفع مستوى المنافسة حول جميع كاميرات الهواتف الذكية لتصبح أقرب ولو بقليل إلى الكاميرات الاحترافية.

نظرًا أن Apple وعدت بأن ميزة تصوير بورتريه ستكون من مزايا الايفون 7 بلس، فإنه من غير المتوقع أن تجلب الشركة التحديث في وقت متأخر للمستخدمين، ولهذا فإن المنتظر إطلاق النسخة النهائية من نظام iOS 10.1 في الأسبوع المقبل أو الذي يليه، أي أننا لن نرى أي إطلاق تجريبي للنظام.

التعليقات