تحديث iOS 10.1.1

Apple تطلق iOS 10.1.1

أطلقت شركة Apple اليوم الإثنين تحديث iOS 10.1.1 إلى جميع مستخدمي الايفون والايباد والايبود تاتش، التحديث مخصص لإصلاح مشكلة تسبب بها نظام iOS 10.1 الذي تم إطلاقه في الأسبوع الماضي، والآن يمكن للمستخدمين الحصول على التحديث الجديد مباشرة عن طريق تطبيق الإعدادات أو عبر برنامج iTunes.

تحديث iOS 10.1.1

يأتي تحديث iOS 10.1.1 تحت بنية رقم 14B100، وهو متاح للتحميل عبر الهوائي بحجم لا يتجاوز 65 ميجابايت على معظم الأجهزة، ويقوم النظام بشكل مخصوص بإصلاح مشكلة عدم القدرة على رؤية بيانات الصحة، مما يجعل بعض المستخدمين يشكّون بأن بيانات تطبيق الصحة قد حذفت، ولكن الحقيقة هي أن iOS 10.1 لسبب ما منع البيانات من الظهور على التطبيق.

من غير الواضح ما إن كان التحديث يحصل مشاكل أخرى، فشركة Apple فقط ذكرت مشكلة بيانات الصحة، مع العلم أن هناك مشاكل أخرى ما زال عدد من مستخدمي iOS 10 يعانون منها، ولم تعط Apple أي موعد لإصلاح هذه المشاكل.

بشكل مبدئي قد لا يظهر تحديث iOS 10.1.1 إلى جميع المستخدمين، ولكن من المفترض وصوله إلى جميع الأجهزة خلال ساعات معدودة من الإطلاق، وفي حال كنت مستعجل في الحصول على الإصلاحات الأخيرة يمكنك تحميل النظام كملف IPSW وتثبيته عن طريق برنامج iTunes، اتبع هذا الرابط للتحميل.

التعليقات


  • Maher Asaad

    السلام عليكم, قمت بتحديث الايفون الخاص بي على IOS 10.1 علماً بأن جوالي نوعه IPhone 6 S PLUS بسعة 128GB , قمت بشرائه قبل 4 ايام , عندما بدأت اتصفح الهاتف فجأة اصبحت الشاشة نصفها بني والنصف الآخر اسود وبعدها قام الهاتف بعمل اعادة تشغيل و ظل الهاتف يظهرلي شعار أبل على خلفية بيضاء وكلمات باللغة الانجليزية مع ارقام ورموز غريبه, الذي استطعت فهمه انه يوجد مشكله في النواه او شيء من هذا القبيل, هكذا بدا النص, panic kernel الى آخره, استطعت حل هذه المشكله لكن راودتني شكوك بأن الهاتف يوجد به مشكله لأنني قد سمعت سابقاً بأن نظام ايفون الجديد يحتوي على كثير من المشاكل, المهم.. قمت بإغلاق الهاتف كي ارى هل سيحصل مشكله اخرى ام لا ! وبالفعل تحقق ما كنت اخشاه, الهاتف بعد ما قمت بإغلاقه, قمت بضغط زر الطاقه كي افتحه لكن الهاتف ظلَّ يعمل اعادة تشغيل لوحده وبعد وقت ليس بالطويل اشتغل الهاتف, هذا ما استطعت تلخيصه لكم, والذي شاهدته ايضاً في موقع شركة أبل بأنها لديها علم كافِ بهذه المشاكل, ارجوا منكم ابلاغ الشركه بما يسمى ” هلع النواة” we ar hanging here” , وشكراً.