ios 10.0.3 تحديث

Apple تطلق iOS 10.0.3

أطلقت شركة Apple اليوم الإثنين تحديث iOS 10.0.3 إلى جميع مستخدمي أجهزة الايفون 7 والايفون 7 بلس، التحديث أتى بعد حوالي شهر كامل منذ آخر تحديث رسمي، وهو مخصص لإصلاح بعض المشاكل المتعلقة بإرسال وإجراء المكالمات على آخر أجيال الايفون.

ios 10.0.3 تحديث

تحديث iOS 10.0.3 يأتي تحت بنية رقم 14A551، وهو متاح الآن للتحميل مباشرة عن طريق الهوائي بحجم حوالي 75 ميجابايت، التحديث مخصص فقط لإصلاح المشكلة التي عانى منها بعض المستخدمين بشأن انقطاع الإرسال الهوائي، وهذه المشكلة كانت أكثر انتشارًا في الولايات المتّحدة والصين. نظرًا أن هذه المشكلة يعاني منها مستخدمي الايفون 7 والايفون 7 بلس فإن Apple أطلقت iOS 10.0.3 فقط لهذين الجهازين.

التحديث السابق الذي أطلقته Apple، والذي كان برقم iOS 10.0.2، كان أيضًا مخصص لإصلاح المشاكل كالتي واجهها المستخدمين مع وصلة سماعة EarPods ذات منفذ Lightning، ولكن قريبًا سيتم إطلاق أول تحديث كبير يجلب مزايا جديدة، هذا التحديث سيكون iOS 10.1، والذي حاليًا مازال في المرحلة التجريبية.

تحديث iOS 10.1 سيجلب عدد متنوع من الإضافات على النظام، ولكن الأهم من بين جميع هذه الإضافات هي ميزة وضع تصوير “بورتريه Portrait” والذي يضيف “تأثير العمق Depth Effect” بحيث تقوم كاميراتي الايفون 7 بلس بتحليل المشهد وإنتاج طبقات ثلاثية الأبعاد له ومن ثم إضافة تأثير التغبيش على الطبقات البعيدة عن منطقة التركيز، بحيث تنتج صور تحاكي قدرات الكاميرا الاحترافية. التحديث قد نراه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

التعليقات