المزيد من صور كاميرا الايفون 7 بلس

في حركة ترويجية لهاتف الايفون 7 بلس قامت شركة Apple بالسماح لعدد من المصوّرين بنشر المزيد من الصور التي التقاطتها عدسة الجهاز، وجميع هذه الصور أُخذت خلال مباريات كرة القدم الأمريكية وكرة المضرب.

iphone-7-plus-camera-sample-sports-compressed-2

استخدم المصوّر ديفد الايفون 7 بلس مع نظام الكاميرا المزدوج لالتقاط عدد من الصور خلال المباراة التي أقيمت بين فريقي تايتانز وفايكينجز، بعض الصور استخدمت الكاميرا الأساسية ذات العدسة العريضة، بينما صور أخرى استخدمت العدسة المقرّبة ذات زوم يبدأ من 2x، الصور نشرت على Sports Illustrated.

iphone-7-plus-camera-sample-sports-compressed-1 iphone-7-plus-camera-sample-sports-compressed-4 iphone-7-plus-camera-sample-sports-compressed-3

مجموعة أخرى من الصور التقطها مصوّر ESPN لاندون نوردمان والتي كانت خلال مباراة كرة المضرب، وعبّر المصوّر عن رأيه بكاميرا الايفون 7 بلس بأن التركيز التلقائي ودرجة السطوع التي حددتها الكاميرا كانت أكثر من جيدة في مختلف حالات الإضاءة، ورغم استخدام يد واحدة للتصوير. هنا نماذج من الصور التي تبيّن أداء كاميرا الجهاز في الإضاءة المنخفضة والمدى الديناميكي الواسع.

2016 US Open 2016 US Open 2016 US Open

أحد مستخدمي شبكة Reddit تمكّن من حساب حجم حسّاس كاميراتي الايفون 7 بلس من تفاصيل الصور التي تم نشرها، ووجد أن الكاميرا الأساسية (والتي تماثل كاميرا الايفون 7) مقاسها 28.8 مليمتر، بينما كاميرا التقريب مقاسها 56.8 مليمتر.

الايفون 7 والايفون 7 بلس سيبدأ بيعهما في عدد من الدول حول العالم في يوم 16 سبتمبر المقبل، الدفعة الأولى ستشمل الإمارات تحت هذه الأسعار، بينما الدفعة الثانية ستلحق ذلك بأسبوع وستشمل السعودية والكويت وقطر والبحرين.

التعليقات