متجر Apple في ياس مول

رسميا: إطلاق الايفون 7 في الإمارات

أطلقت شركة Apple هاتفي ايفون 7 وايفون 7 بلس في دولة الإمارات العربية المتحدة صباح يوم السبت الموافق لـ 17 سبتمبر 2016، الإطلاق سيكون حول مختلف مناطق الدولة عن طريق المتجر الرسمي للشركة في أبوظبي ودبي والمتاجر المعتمدة وموفري الخدمات إتصالات ودو.

متجر Apple في ياس مول

كما أعلنت شركة Apple مسبقًا، اليوم في تاريخ 17 سبتمبر تم الإطلاق الرسمي لهاتف الايفون 7 في دولة الإمارات، وذلك بعد 10 أيام فقط منذ يوم الكشف عن الجهاز، مما يجعل الدولة الأولى عربيًا في التمكن من الحصول على الايفون ضمن الدفعة الأولى.

توقيت بدء البيع على مستوى الدولة هو الساعة الثامنة صباحًا، فشركة Apple بشكل رسمي ستفتح أبواب متاجرها الرسمية بدءًا من هذا التوقيت، كما أن الموزعين المعتمدين كـ iStyle واتصالات سيقوموا بفتح أبواب فروعهم في نفس التوقيت.

يقدّم هاتف الايفون 7 تطويرات مختلفة على الايفون 6s، فهو يتوفر بلونين جديدين، ويحمل كاميرا متقدّمة، ونسخة البلس تحمل كاميرا ثانية مخصصة للتقريب، كما أنه يملك معالج A10 Fusion ذا أداء أقوى بـ 40%، الايفون 7 أيضًا يقدّم مميزات جديدة مثل مكبرات الصوت الستيريو، وشاشة بألوان مشبعة، ومقاومة الماء، وغيرها من المزايا التي يمكنك التعرف عليها بالتفصيل عبر هذا الرابط.

في الأسبوع المقبل، في يوم 24 سبتمبر، سيتم إطلاق الايفون 7 رسميًا في السعودية والكويت وقطر والبحرين، وخلال بضع أسابيع مقبلة سنرى الجهاز في عدد أكبر من الدول العربية، ولكن قد يتأخر ذلك قليلًا نظرًا أن Apple مازالت تواجه مشاكل في إمداد كميّات كافية من الايفون 7 بلس واللون الأسود اللامع خاصة.

التعليقات