الايفون 7

الايفون 7 يسحق جالاكسي نوت 7 في اختبار السرعة

تمكن الايفون 6s العام الماضي تصدر قائمة أسرع الهواتف الذكية، واستمر بحمل هذا اللقب حتّى هذا العام، والآن، مع الايفون 7 الجديد أصبح الايفون أسرع لغاية 40%، فكيف يستطيع التغلب على جالاكسي نوت 7 الهاتف الأحدث من سامسونج؟ شاهد الفيديو لتعرف الفارق.

الايفون 7

اختبار السرعة قام به ديفد من قناة PhoneBuff، ولم يكن الاختبار مبني على تطبيقات مثل GeekBench، وإنما هو يختبر الأداء الفعلي للأجهزة في سرعتها في فتح التطبيقات وتحميل المحتوى ومعالجة مقاطع الفيديو وغيرها من المهام التي قد يؤديها المستخدم عبر جهازه.

شاهد فيديو اختبار سرعة ايفون 7 ضد جالاكسي نوت 7

كما يظهر في الفيديو، كانت بداية الايفون أبطأ فقط خلال الثواني القليلة الأولى، وذلك بسبب الحركات التنقلية الأسرع التي تحظى بها هواتف جالاكسي التي تعمل بنظام Android. ولكن بعد انتهاء الثواني الأولى، بدأ الايفون بتخطي جالاكسي نوت 7 بشكل متراكم، فلقد سبقه بتطبيق، ثم بتطبيقين، وحتّى وصل إلى أن يكمل فتح جميع التطبيقات مرّتين بينما جهاز سامسونج لم يكمل فتحها مرّة واحدة.

معظم التعليق والبطئ الذي حصل مع جالاكسي نوت 7 كان بسبب الألعاب وتطبيق Lapse It، هذه التطبيقات تستخدم معالج الجرافيكس بنسبة أكثر من التطبيقات الأخرى، الايفون 7 في هذا العام حصل على تطوير لغاية 50% في هذا الجانب، والفرق واضح جدًا في الفيديو.

يجدر الذكر أن عددًا من التقارير تدّعي أن الايفون 7 يصدر أصواتًا مزعجة تشابه الصفير أو التشويش عند تشغيل معالجه A10 Fusion على أقصى جهد، شركة Apple لم تعلّق بشأن الموضوع بعد.

التعليقات


  • مخبش هع

    أصلاً نوت 7 انه ينفجر وقامة سامسونج بسحبه من الاسواق