ايفون 7 بلس أسود لامع

شاهد مؤتمر الايفون 7 في دقيقتين

كان مؤتمر الايفون 7 وApple Watch 2 مليء بالتفاصيل والمعلومات الجديدة عن هذين المنتجين، فلقد استمر المؤتمر ما يقارب ساعتين كاملتين، وهذا فقط من أجل الساعة والهاتف والسماعة الجدد، ولكن يمكنك بدلًا من ذلك أن تشاهد معظم تفاصيل المؤتمر في أقل من دقيقتين، وذلك مع فيديو “لا ترمش” الذي نشرته Apple.

ايفون 7 بلس أسود لامع

خلال مؤتمر Apple الأمس، أعلنت الشركة أولًا عن التعاون مع جيمس كوردون مقدّم أحد البرامج التلفزيونية في الولايات المتّحدة وعرف بفقرة كاربول كاريوكي التي يغنّي بها مع المشاهير في السيارة خلال تجوّله في المدينة، ويبدو أن Apple ستقوم بالترويج لخدمات Apple Music عن طريق هذا البرنامج.

لاحقًا تم التذكير بأهم مميزات نظام watchOS 3 ومن ثم أعلنت الشركة عن Apple Watch Series 2 التي تمتاز بالعديد من التطويرات مثل مقاومة الماء المحسّنة والتي تستطيع تحمل عمق 50 مترًا والشاشة ذات الألوان الأفضل ودرجة سطوع ضعف شاشة الجيل الأول، كما أن الساعة بها معالج S2 ثنائي النوى، وكذلك بها رقاقة GPS للتعرف على الموقع بدون الحاجة إلى ايفون.

الايفون 7 كان الأكثر إبهارًا خلال العرض، فالجهاز مليء بالمميزات الجديدة والتي فاقت التسريبات، فهو يملك تصميم أكثر أناقة مع الألوان الجديدة وزر هوم يعمل باللمس القوي وشاشة جديدة وكاميرا متقدمة ونظام هوائيات أفضل وبطارية تدوم أكثر بـ 30% ونظام صوتيات ستيريو وسماعات EarPods وAirPods.

لاختصار كل هذه التفاصيل، قامت Apple بإنتاج فيديو قصير لا يتعدى الدقيقتين، وفي هذا الفيديو لمحات سريعة عن كل شيء تم الكشف عنه، ولكن انتبه، لا ترمش.

شاهد فيديو مؤتمر الايفون 7 في دقيقتين

التعليقات