خدش الايفون 7 الأسود اللامع

Apple تحذر من سهولة خدش الايفون 7

أحد أكثر المميزات التي يجلبها الايفون 7 هي اللون الجديد الأسود اللامع الذي يمتاز بسواد شديد وسطح عاكس جدًا، وتفاخرت Apple بهذا اللون في معظم الإعلانات والفيديوهات التي استعرضت الجهاز، ولكن للأسف يوجد أمر واحد سيء، وهو أن هذا اللون ينخدش بسهولة.

خدش الايفون 7 الأسود اللامع

وضعت شركة Apple بعد انتهائها من مؤتمر 7 سبتمبر الخاص بالايفون 7 وApple Watch 2 جميع التفاصيل الدقيقة التي تتعلّق بالمنتجات الجديدة، وتبيّن ضمن التحذيرات والتنبيهات التي تتعلّق بالايفون 7، أن اللون الأسود اللامع الجديد يسهل خدشه مقارنة بالألوان الأخرى.

تقول Apple في نهاية الموقع المخصص لاستعراض الايفون 7 أن اللون الأسود اللامع يتم صنعه بعمليّات أكسدة وتلميع وصقل متعددة، هذا يجعل الخامة ذات صلابة ممتازة بحيث يمكنها تحمل الصدمات إلى حدّ معقول، ولكن نتيجة اللمعان الشديد فإن بعضًا من الخدوش الطفيفة سوف تظهر على سطح الجهاز بعد الاستخدام لسنوات طويلة.

تنصح Apple أن يشتري مستخدمي هذا الايفون 7 باللون الأسود اللامع غطاء حامي وغيرها من المنتجات التي تحفظ الجهاز من التعرض للخدوش نتيجة ملامسته أسطح خشنة.

الأسود اللامع ليس اللون الوحيد الجديد في الايفون 7، فالجهاز قدّم أيضًا اللون الأسود والذي استبدل اللون الرمادي الفلكي، وهو مصنوع من نفس الخامات ومن نفس طريقة الطلاء ولكن مع درجة لون مختلفة، وهكذا أصبح للايفون الجديد 5 ألوان كليّة وهي الذهبي، الذهبي الوردي، الفضّي، الأسود والأسود اللامع.

التعليقات