ايفون 7 بلس أسود لامع

رسميا: Apple تعلن عن الايفون 7

أعلنت شركة Apple اليوم الأربعاء عن الايفون 7، الجيل العاشر من المنتج، والذي يمتاز بتغييرات كثيرة تتضمن الكاميرا الاحترافية وتصميم زر الهوم الجديد والهيكل المقاوم للماء وشاشة True-Tone المتقدّمة، الجهاز سيتم إطلاقه في الأسواق يوم الجمعة 16 سبتمبر.

الايفون 7 بلس

خلال مؤتمر خاص أقيم في قاعة بيل جراهام في مدينة سان فرانسيسكو، قامت شركة Apple بالكشف الرسمي عن الايفون 7 والايفون 7 بلس حيث تم تقديم جميع التفاصيل الرسمية، لتتأكد الشائعات التي انتشرت سابقًا.

من التغييرات الأكبر في الايفون 7 كانت الكاميرا الجديدة والتي أصبحت ذات فتحة عدسة أكبر وحسّاس أكبر يسمح للمزيد من الضوء بالدخول للحصول على صور أفضل بأشواط، ولكن كان لهاتف الايفون 7 بلس تحسين آخر وهو الكاميرا المزدوجة التي أطلقت عليها Apple اسم iSight Duo، نظام الكاميرا يتكوّن من كاميراتين وعدستين بحيث يتم التقاط الصور ودمجها لتنتج صورة ذات تفاصيل أوضح وجودة أعلى.

الايفون 7 بلس

الميزة الأخرى للايفون 7 هي التخلص من مدخل سماعة الرأس التي تعرف باسم AUX، الايفون 7 سوف يتيح للمستخدمين حريّة الاختيار بين سماعة يتم وصلها بمدخل Lightning، أو سماعة لاسلكية تستخدم تقنيات هوائية جديدة ابتكرتها Apple حصريًا لمنتجاتها الجديدة.

يمتاز الايفون 7 بالعديد من القدرات والتغييرات الأخرى، يمكنك التعرف على كامل تفاصيل المنتج عبر هذا الرابط. الجهاز سوف يبدأ بيعه في 16 سبتمبر في دول الدفعة الأولى متضمنة الولايات المتّحدة وبريطانيا وبعض الدول الأوروبيّة والصين وهونج كونج واليابان. سيكون الجهاز بنفس الأسعار ولكن تحت مساحات تخزين مضاعفة، بحيث أصبحت نسخة 32 جيجابايت بسعر 649 دولار أمريكي، و128 جيجابايت بسعر 749 دولار، و256 جيجابايت بسعر 849 دولار، والايفون 7 بلس يزيد عن ذلك بـ 100 دولار.

التعليقات