تسريب الايفون 7 الحقيقي

الايفون 7 يتسرب مع الكاميرا الجديدة

انتشرت صور جديدة على الويب تُظهر النسخة الحقيقية من هاتف الايفون 7 وهي تعمل بنظام اختباري، وهذا التسريب يعد الأول من نوعه للكشف عن الجهاز الجديد بنسخة نهائية وذات كاميرا فعّالة.

التسريب مصدره أحد الفرق الصينية التي تختص في إصلاح الأجهزة النقّالة، ووفقًا للموقع الفرنسي No Where Else فإن الايفون 7 المسرّب مازال يعمل على أحد الإصدارات الاختبارية من نظام iOS 10 ذات رقم بنية 14A92340t والتي يتم فيها اختبار جميع المزايا الرئيسية في المنتج مثل نقل الاتصالات وبصمة Touch ID.

تسريب الايفون 7 الحقيقي

التسريب ورغم أنه قد يكون الايفون 7 الحقيقي، إلّا أنه لا يعرض أي تفاصيل جديدة، فالكاميرا بالفعل سيتم إزاحتها إلى الزاوية وستصبح أكبر، والخطوط البلاستيكية الخاصة بالإرسال ستصبح أكثر أناقة، وهذا كلّه تم تسريبه في نماذج سابقة وإن كانت مجرّد محاكاة.

من التفاصيل التي قد تجعل النسخة المسرّبة غير نهائية، ظهور بعض آثار التقشّر في الجزء الأيسر من شعار Apple، وعدم تطابق كلمة iPhone مع آخر التسريبات التي تزعم تغيير نوع الخط إلى آخر أنحف وأكبر.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف الايفون 7 لم يعد في طور التطوير، ففي الشهر المقبل سوف يبدأ بيع الجهاز، مما يعني أن التصنيع النهائي والضخم للمنتج قد بدأ بالفعل، ولذلك من غير المتوقع أن نرى أي تسريبات تظهر تغييرات كبيرة على الجهاز من حيث المزايا أو التصميم.

التسريبات الأخيرة أيضًا أظهرت الكاميرا، ففي مقطع فيديو قصير يظهر الجهاز خلال اختبار تطبيق الكاميرا التجريبي.

التعليقات