نموذج الايفون 7 بلس باللون الأزرق العميق

تسريب الايفون 7 بلس باللون الأزرق [فيديو]

انتشر فيديو جديد على موقع YouTube يعرض تصميم هاتف الايفون 7 بلس مع اللون الأزرق الجديد، الفيديو يدّعي أن النموذج تم بناءه ليطابق أدق تفاصيل ومعايير المخططات الرسمية من Apple، وهذا يحدث لأول مرة مع جهاز الايفون 7 بلس.

نموذج الايفون 7 بلس باللون الأزرق العميق

قام لويس من قناة Unbox Therapy على موقع YouTube بتسجيل أول فيديو يستعرض فيه نموذج أولي يحاكي تصميم الايفون 7 بلس الحقيقي، النموذج تم تصنيعه من قبل الشركة الصينية BeSound، والتفاصيل تم أخذها مباشرة من أحد المخططات المسرّبة من Apple، والتي، وفقًا للفيديو، تتطابق 100% مع التصميم النهائي.

من التفاصيل الواضحة في التسريب أن الجهاز قد يأتي باللون الأزرق العميق، وهو لون يماثل أحد نسخ أجهزة الايبود التي تم إطلاقها في منتصف عام 2015، اللون تم انتشار شائعات سابقة عنه، ولكن كذلك تم نفيها، مما يشكك في مدى التأكد من صحّة هذا اللون.

من الأمور الأخرى البارزة في الايفون 7 بلس هي الكاميرا المزدوجة الضخمة، فالكاميرا الجديدة ستكون مزدوجة الحسّاسات ومزدوجة العدسات بحيث تصبح جودة الصور النهائية أفضل، خاصة عند التقاط صور في الإضاءة المنخفضة.

من التغييرات الأخرى التي ستكون في الايفون 7 بلس، وجود وصلة ذكية في الجانب الأسفل للجهاز، وإزالة مدخل سماعة 3.5 إنش، وإعادة تصميم الخطوط البلاستيكية المخصصة للإرسال، وتغيير نوع خط كتابة كلمة iPhone في الخلف.

النموذج الظاهر في الفيديو يعرض أيضًا الجهة الأمامية من الايفون 7 بلس، ولكن من المرجّح أن التصميم المعروض لم يكن مبنيًا على المخططات وإنما مجرّد توقّع، فالشائعات حتّى الآن مازالت تردد إلغاء زر الهوم ودمج حسّاس الضوء مع مكبّر الصوت الأمامي.

شاهد فيديو تسريب الايفون 7 بلس باللون الأزرق

سيتم الكشف الرسمي عن الايفون 7 والايفون 7 بلس لاحقًا في شهر سبتمبر التاسع المقبل، ومن المتوقع أن يكون ذلك في يوم 5 أو 6 سبتمبر، ومازالت العديد من التفاصيل عن الجهاز غير واضحة

التعليقات