جيلبريك iOS 9.2 - iOS 9.3.3 من سفاري

كيفية جيلبريك iOS 9.2 – iOS 9.3.3 بدون كمبيوتر مدى الحياة

مرّت فترة طويلة منذ إطلاق جيلبريك PanGu لأنظمة iOS 9.2 – iOS 9.3.3، وعلى الرغم من إطلاق iOS 9.3.4 إلّا أن الجيلبريك ممكن في الفترة الحالية وكذلك أصبح من الممكن تثبيت جيلبريك PP بدون كمبيوتر ولمدى الحياة.

الطريقة الجديدة يمكن اتباعها مباشرة عبر الجهاز، وهي متوفّرة من قبل شركة 25PP المساعدة لفريق الهاكر الصيني PanGu، وبما أنها لا تحتاج إلى بيانات Apple ID فيمكن اعتبارها آمنة إلى مدى بعيد.

جيلبريك iOS 9.2 - iOS 9.3.3 من سفاري

ملاحظات عن طريقة جيلبريك iOS 9.2 – iOS 9.3.3

خطوات جيلبريك iOS 9.2 – iOS 9.3.3 بدون كمبيوتر مدى الحياة

خطوة 1: إن كان على جهازك جيلبريك تأكد من حذف برنامج PP أو Pangu.

خطوة 2: عبر جهازك الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش، اذهب إلى متصفح سفاري وانتقل إلى هذا الرابط.

تثبيت جيلبريك iOS 9.2 - iOS 9.3.3

خطوة 3: انتظر قليلًا وسيسألك النظام إن كنت ترغب بفتح الصفحة في متجر تطبيقات App Store، اضغط خيار قبول الفتح Open، ثم سيسألك إن كنت ترغب بتثبيت تطبيق PP، اضغط خيار التثبيت Install.

خطوة 4: بمجرّد الضغط على زر التثبيت، عد إلى الشاشة الرئيسية، ستجد تطبيق PP وأسفله وصف قيد التحميل Loading، بمجرّد تغيّر الوصف إلى التثبيت Installing قم بتفعيل نمط الطيران.

إن كنت لا تعلم كيف تفعّل نمط الطيران، كل ما عليك هو السحب من أسفل الشاشة نحو الأعلى، سيظهر مركز التحكم، وفي الأعلى يوجد 5 خيارات من بينها زر الطائرة، وهو للتحكم بنمط الطيران.

خطوة 5: بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق، أغلق نمط الطيران.

خطوة 6: اذهب إلى تطبيق الإعدادات Settings > عام General > ملف التعريف/ إدارة الجهاز Profile/ Device Management > الخيار الجديد > زر الوثوق Trust الأزرق > زر الوثوق Trust الأحمر.

خطوة 7: افتح تطبيق PP، قم بإزالة زر الصح من أسفل الدائرة الكبيرة، ثم اضغط على الدائرة الكبيرة، ثم أغلق الشاشة وانتظر حوالي 5 دقائق.

خطوة 8: كلّما قمت بإعادة تشغيل الجهاز ستجد أن الجيلبريك قد توقّف عن العمل، عليك بعد إعادة التشغيل تفعيل الجيلبريك بتكرار الخطوة رقم 7.

هذا الجيلبريك سيستمر لمدّة سنة، بعد انتهاء هذه المدة يوجد أمامك خيارين: الأول هو تجديد الجيلبريك، وذلك بإعادة اتباع هذه الخطوات، والثاني هو إعادة تاريخ النظام إلى وقت سابق ضمن أيام 2016.

التعليقات