iOS 10 بيتا عام 3

Apple تطلق iOS 10 بيتا عام 3

أطلقت للتو شركة Apple التحديث التجريبي العام iOS 10 بيتا عام 3، التحديث هو ذاته iOS 10 بيتا 4 ولكن مخصّص إلى عامة المجرّبين، النظام يمكن تحميله الآن على أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش المدعومة كتحديث عبر الهوائي OTA.

iOS 10 بيتا عام 3

بعد يوم من إطلاق iOS 10 بيتا 4 أصدرت شركة Apple النسخة التجريبية العامة من النظام، هذه النسخة يمكن لعامة المستخدمين الحصول عليها بمجرّد التسجيل كمجرّب في مركز الأنظمة التجريبية الخاص بـ Apple.

يحتوي تحديث iOS 10 بيتا عام 3 على العديد من التغييرات الجديدة والتي تشمل إصلاح التقويم الهجري وإضافة المزيد من الأصوات على لوحة المفاتيح وإضافة ما يزيد عن 150 تعبير ايموجي جديد وتغيير المئات من الايموجي القديمة، يمكنك التعرف على جميع التغييرات والتي تزيد عن 45 تغيير جديد عبر هذا الرابط.

المزايا الرئيسية في نظام iOS 10 تشمل تطويرات واضحة على تطبيق الصور ليتعرف على الأشخاص في الصور ويحلل وينسّق المشاهد التي تم تصويرها، كذلك تمت إعادة تصميم العديد من جوانب النظام مثل شاشة القفل ومركز التحكم وصفحة الأدوات “الويدجيت”، تعرّف على المزايا الجديدة في iOS 10 عبر هذا الرابط.

من المتوقع إطلاق النسخة النهائية من نظام iOS 10 قريبًا في الشهر المقبل، وإن اتبعت Apple نمطها المعتاد فسنرى النظام على جميع الأجهزة المتوافقة بعد أسبوع فقط من الكشف الرسمي عن هاتف الايفون 7 والايفون 7 بلس، وحتّى ذلك اليوم سيتم إطلاق المزيد من الإصدارات التجريبية التي تحسّن تجربة المستخدم وتضيف المئات من المزايا الجديدة.

إضافة إلى iOS 10 قامت Apple بإطلاق النسخة التجريبية العامة الجديدة لنظام macOS Sierra 10.12 بيتا عام 3.

التعليقات