iOS 10 بيتا 8

Apple تطلق iOS 10 بيتا 8 للجميع

أطلقت شركة Apple اليوم، الجمعة، تحديث iOS 10 بيتا 8 الجديد إلى المطورين وتحديث iOS 10 بيتا عام 7 إلى عامة المستخدمين المجرّبين، التحديث الآن متوفّر للتحميل مباشرة عبر تطبيق الإعدادات، وهو يتضمن إصلاحات وتحسينات عامة تزيد من استقرار النظام.

iOS 10 بيتا 8

في الأسبوع الماضي، يوم الخميس تحديدًا، أطلقت Apple إصدار iOS 10 بيتا 7، واليوم الشركة قامت بإطلاق الإصدار الجديد iOS 10 بيتا 8 والذي يأتي تحت رقم بنية 14A5346a، التحديث صغير نسبيًا ولا يزيد حجمه عن 30 ميجابايت على معظم الأجهزة. وكالعادة الوصف الرسمي يقول بأن التحديث يتضمن تحسينات عامة وإصلاحات متعددة.

التحديثات التجريبية الأخيرة لنظام iOS 10 أصبحت تركّز أكثر على إصلاح المشاكل واستقرار النظام بدلًا من إضافة المزايا والتغييرات، مع العلم أنه منذ الكشف الرسمي عن النظام في مؤتمر WWDC 2016 تم إضافة ما يزيد عن 250 تغيير مختلف.

من المتوقع رؤية النسخة النهائية من نظام iOS 10 والتي تكون مستقرة إلى حد كبير لاحقًا في منتصف شهر سبتمبر المقبل، وحتّى موعد الإطلاق قد يتم إطلاق نسخة أو نسختين تجريبيّتين، بحيث يصل النظام إلى بيتا 10.

إلى جانب iOS 10 بيتا 8 شركة Apple أطلقت نظام tvOS 10 بيتا 7 إلى المطورين، ولكن لم نر هذا الأسبوع أي تحديث جديد لنظام watchOS 3، كذلك الشركة لم تطلق تحديث macOS Sierra بيتا 8 لأن الإصدار التجريبي السابع تم إطلاقه قبل أيام معدودة فقط.

التعليقات