بطارية Apple Watch

ساعة Apple Watch 2 تحصل على بطارية أكبر

قبيل أيام معدودة من الكشف الرسمي عن المنتج، استطاع أحد المسرّبين نشر صور للبطارية الجديدة التي سوف تكون في ساعة Apple Watch 2، ويكشف التسريب بأن الساعة ستحصل على بطارية أكبر بفارق ملحوظ مما سيساعد في زيادة مدة الاستخدام بعدّة ساعات.

بطارية Apple Watch

نشر المسرّب The Malignant صور تظهر فيها قطع بطارية Apple Watch 2 المخصصة لحجم 42 مليمتر، الصور نشرت أولًا على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo، ومما يظهر منها، أن البطارية سوف تصبح ذات سعة 334 ملي أمبير ساعة، وهذه زيادة بحوالي 35% عن الجيل الأول ذات بطارية سعتها 246 ملي أمبر ساعة.

تسريب بطارية Apple Watch 2

البطارية تعتبر من أكبر المصاعب التي تواجهها Apple خلال تصميم منتج Apple Watch، فعلى خلاف التكنولوجيا الأخرى كالمعالج، والتي صغر حجمها خلال السنوات الماضية بشكل كبير، تقنية البطاريات مازالت قديمة إلى حد ما ولم تشهد تطور ثوري يساعد تشغيل المنتجات الصغيرة مثل الساعات الذكية لأيام متعددة، وللأسف ذلك يحد Apple من إضافة تقنيات تستهلك البطارية بكثرة.

من المتوقع أن تأتي ساعة Apple Watch 2 مع تصميم قريب من الجيل الأول ولكن بتغييرات متنوعة، كذلك الساعة سوف تحصل على نظام تحديد المواقع GPS، وهذا يفسّر الزيادة الكبيرة في سعة البطارية. المنتج سوف يحمل معالج S2 المتكامل والذي قد يكون مصنّع تحت دقّة 16 نانومتر مقارنة بـ 28 نانومتر للجيل الحالي، وذلك سيساعد أيضًا على خفض استهلاك الطاقة وتوفير أداء أفضل داخل حجم أصغر.

التعليقات